الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

م. غنيم يطلع على وضع المحطات والابار في محافظة الجنوب

نشر بتاريخ: 07/07/2015 ( آخر تحديث: 07/07/2015 الساعة: 17:30 )
رام الله - معا - نفذ رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم، جولة تفقدية لمحطات المياه في منطقة الجنوب، بمرافقة وفد من سلطة المياه، توجه خلالها الى محطة عيزرية (1)، واطلع علی الوضع الفني والمعدات الخاصة بهذه المحطة، الى جانب اطلاعه على الية العمل بمحولات الضغط العالي وخطورة التعامل مع هذه المحولات وأجهزة التشغيل والتحكم. 

واشتملت الجولة على زيارة محطة عرب الرشايدة والاطلاع علی وضع المحطة فيها وظروفها الصعبة، حيث تم مناقشة حاجة المحطة الملحة والضرورية الى مشروع لاعادة تأهيلها ولو بشكل جزئي، ثم توجه الی محطة بئر (1) في منطقة واد سعير وتم اطلاعه على محطة الضخ ووضع هذه المحطة والجانب الفني الخاص بها.

واختتم رئيس سلطة المياه الجولة بالتوجه الی منطقة كوازيبا –منطقة سعير حيث اطلع علی محطة الصرف الصحي المقامة هناك لمعالجة المياه العادمة القادمة من مخيم العروب والتي ينقصها فقط ايصالها بالكهرباء ليتم تشغيلها، حيث تم اقامتها بتمويل من الحكومة الاسبانية بطاقة انتاجية تصل الى 1200 متر مكعب باليوم.

وفي الختام ثمن م. غنيم جهود كافة طواقم سلطة ودائرة المياه الذين يقومون باعمالهم في الاوقات المختلفة من أجل ايصال خدمة المياه للمواطنين في كافة الظروف، والذين لا يكلون اي جهد لحل اي خلل طارئ او مشكلة قد تواجه العمل بهذه الابار.