الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة يستقبل مجلس نقابة الطب المخبري

نشر بتاريخ: 07/07/2015 ( آخر تحديث: 07/07/2015 الساعة: 19:02 )
رام الله - معا - إستقبل وزير الصحة د. جواد عواد ظهر اليوم الثلاثاء رئيس وأعضاء مجلس نقابة الطب المخبري حيث بحث الجانبان عددا القضايا والمواضيع التي تخص مهنة الطب المخبري والعاملين بها في وزارة الصحة.

ورحب الوزير عواد بأعضاء المجلس مشددا على أهمية مهنة الطب المخبري في القطاع الصحي الى جانب زملائهم الأطباء والتمريض والصيادلة وباقي المهن الطبية والصحية الأخرى.

أضاف الوزير عواد " إن وزارة الصحة تحوي المهن الطبية الصحية المتعدده التي تتكامل معا لتمثل القطاع الصحي وتعمل معا في نسيج واحد هدفة خدمة أبناء شعبنا والحفاظ على صحتة وتقديم العلاج له".

وتابع الوزير عواد " يترتب علينا جميعا كل حسب مهنته وموقع عمله بث روح الألفة والتألف وتوثيق البناء الداخلي في الوزارة كالجسد الواحد وعدم الإنجرار وراء الشائعات والمناكفات التي لا تخدم العمل".

من جانبه أكد مجلس نقابة الطب المخبري عمق العلاقة التي تربطها بوزارة الصحة مشيدة في الوقت نفسه بالجهد الكبير الذي تقوم به الوزارة في تقديم الخدمات الطبية الصحية للمراجعين والمرضى والرقي بها.

وأكد مجلس النقابة على أن الأزمة التي حدثت مع بعض الأطباء قد إنتهت الى غير رجعت أحتراما وتقديرا لتدخل معالي وزير الصحة وللمصلحة الوطبية العليا وحرصا منها على رغبتها في إستمرار العلاقة الوطيدة مع الزملاء في نقابة الأطباء .

وبحث الإجتماع عددا من القضايا والمواضيع التي تخص أعضاء مهنة الطب المخبري في القطاعين العام والخاص حيث قدم الوزير وعده بالعمل على إنجازها في القريب العاجل.