الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمبادرة ابو عصب- لقاء الوحدة الوطنية الاسلامية المسيحية في بيت المقدس

نشر بتاريخ: 08/07/2015 ( آخر تحديث: 08/07/2015 الساعة: 01:06 )
القدس- معا - اقام رجل الاعمال المقدسي راجح ابو عصب مساء اليوم امسية رمضانية وذلك تجسيدا للوحدة الوطنية الاسلامية المسيحية والاخاء الديني في مدينة القدس، وذلك بحضور حشد من الشخصيات الوطنية والسياسية والاعتبارية الفلسطينية ، وقد تناول الجميع طعام الافطار على مائدة راجح ابو عصب وذلك في باحة منزله في الشيخ جراح في القدس.

وقد القى المحامي راجح ابو عصب كلمة ترحيبية بالحضور كما تحدث احمد قريع مسؤول شؤون القدس في منظمة التحرير الفلسطينية ، وكلمة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس الذي تحدث باسم الكنائس المسيحية في القدس ، وكلمة احمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.

كما كانت هنالك كلمات اخرى من وحي هذا اللقاء، وقد أبرز المتحدثون في كلماتهم وحدة الشعب الفلسطيني بمسيحييه ومسلميه كما استنكروا وبشدة البيانات التحريضية الملغومة والمشبوهة والتي وزعت في القدس مؤخرا واعتبروها انها من صنع الاحتلال بهدف اثارة الفرقة والفتنة في صفوف ابناء شعبنا.

كما شكر الحاضرون رجل الاعمال راجح ابو عصب على مبادرته بجمع شخصيات مقدسية وفلسطينية اسلامية ومسيحية تكريسا للتسامح والاخاء الديني في القدس.