الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يتابع تدريبات الفدائي على استاد البيرة

نشر بتاريخ: 27/07/2015 ( آخر تحديث: 27/07/2015 الساعة: 22:26 )
الرجوب يتابع تدريبات الفدائي على استاد البيرة

رام الله -معا – دائرة الاعلام بالاتحاد – حرص اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الاثنين، على متابعة تدريبات منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، التي تقام على استاد البيرة ضمن معسكره الذي انطلق مساء الأحد استعدادا لاستكمال مشوار التصفيات الأسيوية المزدوجة المقرر استكمالها في أيلول المقبل بمواجهة شقيقه الإماراتي على إستاد فيصل بالرام.

وسيواصل الفدائي تدريباته حتى 12 من الشهر المقبل ليستعد لخوض معسكر خارجي في المانيا يستمر حتى نهاية الشهر ذاته قبل مواجهة شقيقه اللبناني في 31 من أغسطس المقبل وصولا الى الاستعداد لاستقبال المنتخب الاماراتي في 9 أيلول المقبل.


وأشار الرجوب إلى أهمية المواجهة المرتقبة مع الأبيض الإماراتي، داعيا اللاعبين والجهازين الفني والإداري للفريق لبذل قصارى جهودهم من أجل تقديم أداء يشرف الكرة الفلسطينية ويليق باسم الفدائي الذي قدم مستويات كبيرة خلال مشوار التصفيات ويسعى إلى مواصلة مشواره من أجل التأهل إلى أهم البطولات القارية والدولية.

واستمع الرجوب من الجهاز الفني واللاعبين إلى كل الاحتياجات التي يجب توفرها خلال المعسكر، مشددا على أهمية عمل كل الدوائر المعنية باتحاد كرة القدم من اجل إنجاح كافة المعسكرات التدريبية للفريق بالإضافة إلى المباريات التجريبية المختلفة.