الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التعليم العالي" تعلن عن مقاعد دراسية في الأردن

نشر بتاريخ: 28/07/2015 ( آخر تحديث: 28/07/2015 الساعة: 12:24 )
"التعليم العالي" تعلن عن مقاعد دراسية في الأردن
رام الله -معا- أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم الثلاثاء، عن توفر عدد من المقاعد الدراسية في الجامعات الرسمية الأردنية، وذلك بمجال الدراسات العليا (الماجستير، الدكتوراه).

وأوضحت الوزارة أن تقديم طلبات المنافسه على هذه المقاعد يكون في مقر الوزارة بحي أم الشرايط أو في مكاتب التعليم العالي في نابلس والخليل اعتباراً من اليوم الثلاثاء وحتى يوم الخميس الموافق 6/8/2015.

وبخصوص طلبة قطاع غزة، بيّنت الوزارة أن ملفاتهم ترسل بالبريد السريع على عنوانها في رام الله، مع الأخذ بعين الاعتبار أن تصل الطلبات في الموعد المحدد، بحيث لن يتم قبول أي طلب متأخر أو غير مكتمل.

ودعت الوزارة الطلبة المعنيين بالمنافسة على هذه المقاعد لزيارة موقعها الالكتروني http://www.mohe.pna.ps للاطلاع على كافة التفاصيل والشروط.

بدورها، شكرت وزيرة التربية والتعليم العالي أ.د. خولة الشخشير المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة على توفير هذه المقاعد الدراسية والتي يعامل بموجبها الطلبة الفلسطينيين معاملة الطلبة الأردنيين من حيث الرسوم الدراسية.



من جهته، بيّن القائم بأعمال مدير عام المنح والخدمات الطلابية أ. شادي الحلو أنه سيتم إعطاء الأولوية للطلبة الذين تم ترشيحهم العام الماضي وتم تجميد تخصصهم من قبل الجامعة، وأن على هؤلاء الطلبة إرفاق ما يثبت ذلك، وإلا فإنهم سيخضعون للمنافسة الكاملة.