السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتدي على مقدسي ويصيبه بنزيف داخلي

نشر بتاريخ: 28/07/2015 ( آخر تحديث: 28/07/2015 الساعة: 12:30 )
الاحتلال يعتدي على مقدسي ويصيبه بنزيف داخلي
القدس- معا - أصيب الفتى المقدسي عبد الكريم عزيز الحداد 15 عاماً، بنزيف داخلي ورضوض وأوجاع مختلفة، بعد اعتداء قوات الاحتلال عليه خلال اعتقاله من منزله في القدس القديمة.

وعلمت مراسلة وكالة معا ان قوات الاحتلال اقتحمت منزل عائلة الحداد الكائن في حارة السعدية بالقدس القديمة عند الساعة 11:30 قبل منتصف الليل، للتأكد من التزام الفتى عبد الكريم بالحبس المنزلي المفروض عليه، علما ان الحبس ينتهي بتاريخ 28-7-2015، حيث تم اعتقاله الاسبوع الماضي وفرض عليه الحبس المنزلي، وخلال ذلك تم الاعتداء عليه وضربه واعتقاله.

وحول ذلك أوضح علاء الحداد – عم الفتى- أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل شقيقه وحاولت استفزاز الفتى عبد الكريم بحجة "عدم التزامه بالحبس المنزلي" رغم وجوده في ساحة المنزل، كما حاولت اقتحام غرف المنزل، ما أدى الى حدوث مشادات كلامية وعراك بالأيدي مع القوات، وتم اعتقال عبد الكريم.

وأضاف علاء الحداد أن القوات قامت باقتياد عبد الكريم الى مخفر باب السلسلة وفي الطريق اعتدت عليه وعلى محمود أبو سنينة وعبادة نجيب بالضرب، بحجة عدم التزامهم بالحبس المنزلي المفروض عليهم.

ولفت الحداد الى ان القوات احتجزت عبد الكريم داخل مرحاض في مركز "باب السلسلة" واعتدت عليه بالضرب المبرح، متعمدة ضربه على خاصرته، وعلى أعضائه التناسلية، مما تسبب له بأوجاع شديدة.

وأضاف الحداد انه تم تحويل الفتى عبد الى مركز شرطة "القشلة"، وتبين خلال ذلك اصابته بنزيف داخلي بعد (تبوله دما)، ما إستدعى الشرطة للإفراج عنه و تم نقله إلى مستشفى المقاصد وخضع للعلاج والمراقبة حتى ساعات الصباح.