السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

موزيكو تحصل على وكالة شركة Wiko الفرنسة للأجهزة الخلوية

نشر بتاريخ: 29/07/2015 ( آخر تحديث: 02/08/2015 الساعة: 09:32 )
موزيكو تحصل على وكالة شركة Wiko الفرنسة للأجهزة الخلوية
نابلس -معا- انطلاقاً من ايمانها الراسخ بأن الجمهور الفلسطيني يستحق الأفضل واستكمالاً لدورها الرائد في سوق الأجهزة الخلوية والذي يزيد عن 10 سنوات في السوق الفلسطيني ، حصلت شركة موزيكو على وكالة شركة Wiko الفرنسية للأجهزة الخلوية والتي تمتاز بتصنيع وانتاج الأجهزة الخلوية بتصاميم انيقة ومواصفات مميزة ومعايير عالمية.

علما بان شركه Wiko حاليا من الشركات الاوسع نموا وانتشارا في الاسواق الاوروبيه واسواق الشرق الاوسط حسب التقارير العالميه

وقال سمير سميح الرفاعي مدير عام شركة موزيكو ان هدفنا هو رفد السوق الفلسطيني بالمنتجات العالمية ذات المواصفات المميزة والجوده العالية لان المستهلك الفلسطيني يستحق ذلك ، واكد الرفاعي انه كان أمام الشركة خيارات متعددة منها الشركات الصينية والتي تمتاز بالاسعار على حساب الجودة ولكن آثرت شركة موزيكو ان تقدم للسوق الفلسطيني منتجات بجودة عالمية ومنافسة للمنتجات الصينية من ناحية الأسعار.

وافاد علاء الزاغه مدير التسويق بان ما يميز هذه المنتجات هو تنوعها حيث قامت الشركة باستيراد تسعة موديلات من الأجهزة الخلوية لتلبيي حاجات جميع شرائح الشعب ، والتي يمكن تقسيمها الى ثلاث شرائح رئيسية:

الشريحة الاولى : المستخدم الذي لا يرغب في التكنولوجيا و يقوم باستعمال الهاتف الخلوي في الاتصال والاستقبال بالاضافة الى بعض الاستخدامات البسيطة الاخرى ، فقد وفرت الشركة لهذه الشريحة ثلاث موديلات ليتم الاختيار منها حسب رغبة المستخدم.
الشريحة الثانية : وهي المستخدم الذي يرغب بالتكنولوجيا ولا يمكنه دفع مبالغ عالية ، فقد وفرت الشركة لهذة الشريحة ايضا ثلاث موديلات ليتم الاختيار بينها وذلك حسب ميزانيته.

اما الشريح الثالثة فهي المستخدم الذي يرغب بالتكنولوجيا ولا يهتم للتكلفة فقد وفرت الشركة ايضا ثلاث موديلات لهذة الشريحة.
واكد الزاغه بان جميع موديلات الهواتف الذكية التي تنتجها شركة Wiko تعمل بنظام الاندرويد وبالاصدارات المتقدمة (4.4.2 و 5.1) و تمتاز بالتصاميم الانيقة والمواصفات العالية والاسعار المنافسة لمثيلاتها من الشركات العالمي الاخرى.

وبذلك تكون شركة موزيكو وبحصولها على وكالة شركة Wiko الفرنسية قد وفرت للمستهلك الفلسطيني الأجهزة الخلوية التي تعمل بنظام الأندرويد بالاضافة للأجهزة الخلوية التي تعمل بنظام الويندوز من مايكروسوفت والأجهزة اللوحية من شركة I-Life الأمريكية .