الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير العمل يلتقي مع وكالة الأمم المتحدة لاغاثة وتشغيل اللاجئين

نشر بتاريخ: 30/07/2015 ( آخر تحديث: 30/07/2015 الساعة: 17:24 )

رام الله -معا - التقى وزير العمل مأمون ابو شهلا ظهر اليوم مع كاثرين ريس المساعد الخاص لنائب المفوض العام وفيليبه سانشيز مدير عمليات الانروا في الضفة الغربية وساندرا ميتشل نائب المفوض العام بحضور ناصر قطامي وكيل وزارة العمل ذلك بمقر الوزارة.


واثنى وزير العمل على الجهود التي تبذل من قبل وكالة الانروا في كافة القطاعات المهمة والمختلفة منها التعليم والصحة والخدمات المختلفة في الداخل والخارج واعتبرا التقارير الصادره عنها ذات اهمية لما تحمله بين طياتها من نقل صورة جليه لضروف وواقع اللاجئين الفلسطينيين.


واكد ابو شهلا على ضرورة استمرارية التعاون القائم مابين الوزارة والوكالة في العديد من القضايا المهمة التي من شأنها ان تخفف من وطأت الظروف المعيشية التي يكابدها اللاجئيين الفلسطيينين.


وابدى  قطامي استعداد الوزارة لرعاية النقاشات والحوارات مع جميع الاطراف المعنية لتجاوز الازمة القائمة من شانه استمرارية توفير الخدمات الى الاجئيين الفلسطينيين في الداخل والشتات مؤكدا على اهمية الحوار مع جميع الاطراف بحكم الوزارة صاحبة الاختصاص في النزعات العمالية .


من جانبها اكدت ريس ضرورة رعاية الوزارة الحوارات والنقاشات لمناقشة المعضلة والازمة التي تمر بها الوكالة لكي تقدم الخدمات الى اللاجئيين من دون ازمات ومعضلات تعتري مجال خدماتها المختلفة التي تقدمها للاجئيين في الداخل والشتات. وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على بقاء قنوات الحوار والتواصل فيما بينهم قائم لتغلب على الظروف التي تمر بها الوكالة في هذه المرحلة من خلال تعزيز التعاون مع كافة الاطراف والشركاء ذوي العلاقة.