السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس بلدية بيت لحم يؤجّل البت باستقالة عوض شوكة للأثنين

نشر بتاريخ: 31/07/2015 ( آخر تحديث: 01/08/2015 الساعة: 00:45 )
مجلس بلدية بيت لحم يؤجّل البت باستقالة عوض شوكة للأثنين
بيت لحم- معا - عقد مجلس بلدية بيت لحم جلسةً غير عادية رقم (180)، يوم الخميس الموافق 30/7/2015 برئاسة الأستاذة فيرا بابون رئيسة البلدية، وبحضور أعضاء المجلس البلدي، للبحث في استقالة عضو المجلس البلدي السيد عوض شوكة المنشورة في صحيفة القدس.

وقالت رئيسة فيرا بابون رئيس البلدية إنّ مجلس بلدية بيت لحم ارجأ اتخاذ أي قرار وأجّل البت في الاستقالة ليوم الاثنين القادم، لإتاحة الفرصة للمشاورات والتدخّل لدى عوض شوكة للعدول عن الاستقالة.

واشارت رئيس البلدية إلى "ان الزميل عوض شوكة كان رجلاً معطاءً دوماً، ووَهَبَ نفسه في خدمة مدينة بيت لحم وأهلها، ونرى أهمية مشاركته معنا، وإكمال المسيرة والخدمة التي بدأناها قبل ثلاثة أعوام. وإنّ ما حَصَلَ مع عضو مجلس بلدية بيت لحم  عوض شوكة والمجلس البلدي هو اعتداءٌ على أسرة البلدية بأعضائها وموظفيها بشكلٍ خاص وعلى أبناء المدينة بشكلٍ عام، وإننا نثق بشكلٍ كامل بقضائنا الفلسطيني الذي هو صاحب القول الفصل وإحقاق الحق، ونؤكد بأنّ المجلس البلدي يشكّل دوماً حالة أمن وأمان للمدينة وأهلها، ولا نقبل بتاتاً أن يُعتدى أو يتم ترهيب أي شخص في بيت لحم، مدينة السلام؛ ومثل هذه الاعتداءات تزيدنا إصراراً على إكمال المسيرة التي انتخبنا أهالي المدينة لنقودها سويةً".