الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجهولون يحرقون سيارة الوزير الاسبق وصفي قبها

نشر بتاريخ: 01/08/2015 ( آخر تحديث: 02/08/2015 الساعة: 09:36 )
مجهولون يحرقون سيارة الوزير الاسبق وصفي قبها

جنين- معا - أقدم مجهولون بعد منتصف الليلة الماضية على احراق سيارة الوزير الاسق في حكومة حماس وصفي قبها بعد رشقها بزجاجة حارقة، خلال توقفها امام منزله في حي البساتين في مدينة جنين شمال الضفة.

وقالت مصادر امنية فلسطينية لـ معا انه عند الساعة الثانية عشر والنصف من بعد منتصف الليل قام مجهولون يستقلون سيارة مسرعة بالقاء زجاجة مولوتوف باتجاه سيارة قبها وهي من نوع "هونداي اكسنت" ما ادى الى احتراق الجزء الخلفي منها قبل ان يقوم المواطنون باخماد النيران، مؤكدا ان طواقم من الشرطة وصلت الى المكان وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث وكشف الفاعلين.

وقال القيادي وصفي قبها في تصريح نشره على صفحته الشخصية على "الفيس بوك" إن مسلسل الإعتداءات بحقه مستمر، حيث سُجل هذه الليلة الاعتداء رقم 38 على التوالي.

وروى تفاصيل الحادثة بالقول: "ألقى خفافيش الليل من عملاء الاحتلال قنبلة مولوتوف على سيارتي من نوع هنداي ـ آكسنت 2007 والمتوقفة أمام منزلي بشارع بغداد قرب دوار الشهيد يحيى عياش في منطقة البساتين، وبلطف الله وتنبه الجيران وسرعة تحركهم مشكورين أخمد الحريق".

وأكمل قبها: "ساعدوني الناس بإطفاء النار المشتعلة عبر طفايات صغيرة، وساعدهم في ذلك دورية من الأمن الوطني والشرطة وذلك قبل أن تصل سيارة الإطفائية، والحمد لله أن الأضرار بسيطة في هيكل السيارة".