الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تسليم التكاليف الهيكلية الإدارية للكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا

نشر بتاريخ: 02/08/2015 ( آخر تحديث: 02/08/2015 الساعة: 15:30 )
رام الله- معا - سلّم د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي تكاليف الهيكلية الإدارية الجديدة لكلية العلوم والتكنولوجيا في مدينة خان يونس ضمت تكاليف 16 رئيس قسم بالكلية.

جاء ذلك خلال حفل تسلّم الهيئة الإدارية الجديدة للكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا مهام عملها من الهيئة السابقة، بحضور د. زياد ثابت وكيل الوزارة، وأ.نضال أبوحجير عميد الكلية الجديد، ود. محمد عاشور صادق عميد الكلية السابق، وم. سمير جبر نائب العميد للشؤون الأكاديمية، ود. أديب الأغا نائب العميد لشؤون التخطيط والتطوير والجودة، وحضور م. كمال أبو معيلق مدير عام التعليم المهني والتقني, وأ. معتصم الميناوي نائب مدير عام العلاقات الدولية والعامة.

وأثني د.ثابت علي عمل طاقم الكلية السابق قائلاً: “أن الكلية شهدت تطوراً ملحوظاً علي صعيد الأكاديمي والعمراني، وواعداً بتقديم كافة الإمكانيات المتاحة من الوزارة التي تؤدي إلي تطوير الكلية.

وطالب د.ثابت مجلس الكلية الجديد بالعمل على التعاون مع العديد من الكليات والجامعات في الداخل والخارج لإكساب الخبرات وفتح المشاريع التي تهدف إلي تطوير الكلية.

وأشار ثابت إلى أن عمادة الكلية الجديد جاء من رحم الكلية وهو نهج جديد، حيث سابقاً كانت عمادة الكلية من خارجها.

إلى ذلك أشاد أ. أبو حجير بجهود د. صادق وجميع من تولى رئاسة الكلية خلال الفترات الماضية , موضحاً أن الكلية أصبحت لها بصمة مهمة في قطاع التعليم العالي, ومؤكداً أنه سيعمل بروح الفريق والتنسيق والتواصل مع الوزارة في سبيل استمرار مسيرة التحديث والتطوير العلمي والتعليمي.

بدورة تحدث د.صادق عن الإنجازات التي حققتها الكلية في عهده وعن محطات عمليه فيها متمنياً التوفيق والنجاح للطاقم الجديد.