السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة تدين حادثة الاعتداء على أحد موظفيها

نشر بتاريخ: 29/08/2015 ( آخر تحديث: 29/08/2015 الساعة: 13:44 )
بلدية غزة تدين حادثة الاعتداء على أحد موظفيها

غزة-معا- أدان رئيس بلدية غزة نزار حجازي الاعتداء الذي تعرض له حسام بدوان أحد موظفي البلدية، وقال " ننظر بعين الخطورة إلى مثل هذه الحادثة "، معرباً عن خشيته أن يكون هذا الاعتداء ناتج عن التحريض الممنهج وغير الموضوعي الذي شُن ضد البلدية وموظفيها خلال الأيام القليلة الماضية.


وذكر حجازي في مؤتمر صحفي عقد اليوم في بلدية غزة "إن تعليق العمل أمس واليوم جاء كرد اعتبار لموظف البلدية المعتدى عليه وزملائه، واحتجاجاً على حملة التحريض الممنهج والظالم ضد البلدية ".


كما استهجن تزامن هذا الاعتداء مع الذكرى الأولى لعطاء وتضحيات موظفي وعمال البلدية خلال العدوان الإسرائيلي على غزة حيث استمروا على راس عملهم في تقديم الخدمات للمواطنين رغم المخاطر الجمة التي كانت تحدق بهم.


ودعا حجازي وسائل الإعلام ونشطاء الإعلام الجديد للتعبير عن آرائهم بكل حرية وفق القواعد المهنية ولينظروا الى الصورة من كافة جوانبها.


ووجه رسالة شكر لطواقم وزارة الداخلية ووزارة الصحة على ما بذلوه من جهد للحفاظ على حياة الموظف، كما وشكر عائلة بداون على ما أبدوه من ضبط للنفس والتزام كامل بقرارات البلدية.


وأوضح حجازي بأن الوظيفة الأساسية للبلدية هي خدمة أبناء الشعب وتحسين الخدمات المقدمة، مبيناً أن بلدية غزة مؤسسة خدماتية بحتة تحافظ على تنظيم المدينة، مؤكداً " أننا سنبقى في خدمة ابناء شعبنا الصابر المجاهد وتوفير كا نستطيع من راحة لهم لأنهم يستحقوا منا كل التقدير ".


ويذكر أن مجهولون قاموا باعتراض سيارة تابعة لبلدية غزة على مدخل سوق الشيخ رضوان الخميس الماضي حيث قاموا بالاعتداء على حسام بدوان أحد موظفي البلدية وانهالوا عليه بالضرب بالأيدي والآلات الحادة ما ادى الى اصابته بجراح خطيرة ودخوله العناية المركزة.