الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخير تختتم حملة راجعين يا مدرستي

نشر بتاريخ: 29/08/2015 ( آخر تحديث: 29/08/2015 الساعة: 17:57 )
شباب الخير تختتم حملة راجعين يا مدرستي
الخليل- معا - اختتمت مجموعة شباب الخير للعام الثاني على التوالي حملة "راجعين يا مدرستي2" والتي عملت من خلالها على التخفيف عن الاسر المحتاجة والاسر ذات الدخل المحدود في محافظة الخليل بتوزيع الملابس والاحذية والقرطاسية.

حيث وزعت المجموعة بجهود متطوعيها ومتطوعاتهاK وبجهود اهل الخير ما يزيد عن 400 حقيبة مدرسية، بالاضافة الى القرطاسية، والملابس والاحذية، من خلال خيمتها السنوية التي تقيمها في مجمع اسعاد الطفولة.

وقال أشرف المحتسب منسق الحملة "جاءت فكرة الحملة كمساهمة لدعم مسيرة الطلاب التعليمية وتشجيعهم للعلم من خلال توزيع احتياجات المدارس على محتاجيها في المحافظة".

وقدمت تمارا سلطان منسقة الحملة، شكرها لكل من ساهم في انجاح الحملة، وخصت بالشكر شركة المصنوعات الورقية التي جادت بعطائها، ولمجمع اسعاد الطفولة الذي استضاف خيمة جمع الاحتياجات لعامها الثاني على التوالي.

وعبر المستفيدون من الحملة، عن بالغ شكرهم للمجموعة على ما قدم لهم من خلال الحملة، وتمنوا ان يستمر العطاء في شباب الخير.

يذكر أن هذه الحملة تأتي ضمن مجموعة من الحملات التي تقوم بها المجموعة في سبيل مساعدة الأسر المحتاجة في المحافظة منها حملات رمضانية وحملة فصل الشتاء والاعياد.
ومن الجدير بالذكر ان مجموعة شباب الخير تعمل في حملاتها للعام الخامس على التوالي وتهدف من خلالها للوصول للأسر المحتاجة والمستورة وتقديم المساعدة والعون لهم.