الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أراضي 48- مقتل شاب وإصابة آخرين في حوادث إطلاق نار

نشر بتاريخ: 31/08/2015 ( آخر تحديث: 01/09/2015 الساعة: 09:29 )
أراضي 48- مقتل شاب وإصابة آخرين في حوادث إطلاق نار
الناصرة- معا- شهدت أراضي الـ48 بعض أعمال العنف خلال الـ24 ساعة الأخيرة، بعد مقتل شاب وإصابة عدد آخر بجراح في حوادث إطلاق نار متفرقة.

وقد لقي الشاب تامر فاروق حجير (25 عاما)، من مدينة الناصرة، مصرعه بعد أن أطلق مجهولون النار عليه في حي الصفافرة، فيما أصيب شاب آخر بجراح وصفت بالطفيفة في نفس الحادثة الدموية.

وقالت مصادر في المدينة إن الشاب أصيب بجراح خطيرة نقل على إثرها للمستشفى، حيث أضطر الطاقم الطبي عن إقرار وفاته متأثرا بجراحه. وقد باشرت الشرطة الإسرائيلية التحقيق في ملابسات الجريمة، حيث تم تحويل ملف التحقيق إلى الوحدة المركزية (اليمار) في شرطة لواء الشمال. وتقول الشرطة إنّ خلفية جريمة القتل هي شجار بين عائلتين في المدينة.

وفي حادثة أخرى، وقعت خلال ساعات منتصف الليلة في بلدة الجديدة-المكر، تم اطلاق عيارات نارية تجاه شاب من السكان في العشرينات من عمره ما أدى إلى اصابته بجراح طفيفة في القسم السفلي من جسده، أحيل على اثرها للعلاج بالمستشفى.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية عن اعتقال شاب (19 عاما) من السكان المحليين، بشبهة الضلوع في اطلاق النار، مع توقع تنفيذ اعتقال مشتبه آخر الذي لاذ بالفرار.

وفي عسفيا قام مجهول بإطلاق النار قبل منتصف الليلة الماضية من داخل مركبة عابرة باتجاه مركبة مركونة تابعة لمواطن من السكان في العشرينات من عمره، ما أسفر عن وقوع أضرار مادية، دون تسجيل اصابات بشرية. ووصلت إلى المكان قوات الشرطة التي شرعت بأعمال البحث والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.