الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عين عريك تزور مدرسة عين عريك الجديدة

نشر بتاريخ: 31/08/2015 ( آخر تحديث: 31/08/2015 الساعة: 20:48 )
رام الله- معا - قامت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عين عريك صباح اليوم الاثنين، بتفقد وزيارة مدرسة عين عريك الاساسية المختلطة ، والتي تم افتتاحها بداية هذا العام الدراسي من وكالة وتشغيل اللاجئين الاونروا في القرية، بتكلفة مالية بلغت 2 مليون دولار، وذلك بعد انهيار مقطع صخري في شتاء عام 2012 مما أدى غلى اغلاق المبنى القديم للمدرسة.

وقال رئيس اللجنة الشعبية محمود حافظ خلال زيارته اليوم للمدرسة إن افتتاحها يأتي بعد جهود كبيرة بذلت من أجل بناء مدرسة عصرية مجهزة وكاملة ، لتخدم أبناء القرية ، متمنيا للطلبة وللهيئة التدريسة بداية عام دراسي ناجح.

وأضاف حافظ الذي التقى الطلبة والهيئة التدريسة إن الاستثمار في حقل التعليم دوره الفعال في مقاومة الاحتلال وإفشال مخططاته بتطوير القطاعات الحيوية في الدولة الفلسطينية واستثمار طاقات أبناء الشعب الفلسطيني وتوجيهها ضمن احتياجاته وتطلعاته التي تضمن بناء المؤسسات الوطنية، معتبراً أن المعركة الحقيقة على الأرض هي توفير بيئة مدرسية آمنة وفعالة.

متابعا أن مشروع بناء المدرسة يأتي من إيمان أهالي القرية بالتعليم والرسالة التربوية لدورها في تنشئة الأجيال وإطلاق قدراتهم للعنان من اجل بناء الوطن.

داعياً المقتدرين من القرية بالمساهمة في مشاريع مماثلة تعود على المجتمع بالمنفعة.