الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"عطاء فلسطين" توزع حقائب وقرطاسية في مدرستين في اريحا

نشر بتاريخ: 01/09/2015 ( آخر تحديث: 01/09/2015 الساعة: 16:12 )

   رام الله-  معا - ضمن حملة "دفتر وقلم يمحو الألم" وبمناسبة حلول الفصل الدراسي الجديد، قامت جمعية عطاء فلسطين الخيرية، بتوزيع حقائب وقرطاسية على الأطفال من كلا الجنسين،وبالتعاون مع شركة رويال الصناعية التجارية، في مدرسة مرج الغزال الأساسية المختلطة، من صف اول لسادس، ومدرسة مرج الغزال الثانوية للبنات، من صف أول لرابع/ شمال مدينة اريحا على خط 90 في منقطة الزبيدات، حيث تم التنسيق مع مدراء المدارس ممثلة بالأستاذ محمد سلطان والمديرة هناء زبيدات.


وأشارت رجاء أبو غزالة شعث، مؤسس ورئيس جمعية عطاء فلسطين الخيرية، أنه تم اختيار المدراس في منطقة اريحا بعناية شديدة بعد دراسة شاملة لعدد كبير من المدراس في المنطقة مشيرة الى ان منطقة الأغوار والزبيدات هم بأمس الحاجة الى الاهتمام من قبل الجمعيات والمؤسسات لظروفهم الصعبة كونهم مناطق مهمشة.


وأشارت أن حملة "دفتر وقلم يمحو الألم" جاءت من أجل التخفيف من الاحتياجات الأساسية خاصة مع بداية العام الدراسي وفي أوقات ما أحوج إليهم في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها مناطق (ج) تحت السيطرة الإسرائيلية التامة. كما أشرف علىالتوزيع من الجمعية السيدة ميسر ابو شاويش والسيد نصيب خليل – العلاقات العامة.


ومن جانبهم عبر كل من هناء زبيدات– مديرة مدرسة مرج الغزال الثانوية، و محمد صوافطة، مدير مدرسة مرج الغزال الأساسية المختلطة، عن شكرهم وتقديرهم للجمعية، وعلى جهودها المتواصلة لتقديم المساعدة لهم،وتم الاتفاق على التعاون المشترك في تلبية عدة احتياجات للمدرسة خلال عام.