السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي شباب الخليل تنظم بطولة المرحوم كريم العويوي

نشر بتاريخ: 01/09/2015 ( آخر تحديث: 01/09/2015 الساعة: 15:20 )
رابطة مشجعي شباب الخليل تنظم بطولة المرحوم كريم العويوي
الخليل - معا - الناطق الاعلامي - أعلنت رابطة مشجعي شباب الخليل الرياضي بالشراكة مع الهيئة الادارية لنادي شباب الخليل عن تنظيم بطولة كروية مجانية لروابط الأندية الفلسطينية تحمل اسم المرحوم كريم العويوي ابن نادي شباب الخليل .

وستنطلق البطولة في تمام الثامنة من صباح يوم الجمعه الموافق 4-9-2015 على ملعب نادي الشباب الخماسي بالخليل ، حيث ستضم 10 فرق رياضية ، وهي رابطة مشجعي شباب الخليل ، وفريق المرحوم محمد صلاح ، وفريق رابطة شباب الظاهرية ، ورابطة شباب الخضر ، ورابطة شباب طارق ابن زياد ، ورابطة شباب دورا ، ورابطة شباب يطا ، ورابطة شباب ترقوميا ، ورابطة شباب السموع ، وفريق الراشدين .

وأكدت الرابطة على أن هذه البطولة مجانية المشاركة والحضور ، وهي تهدف بالأساس إلى تقوية العلاقات الرياضية ما بين الروابط المختلفة للأندية والفرق المشاركة في البطولة .

ويشرف على تنظيم البطولة رئيس رابطة مشجعي شباب الخليل الكابتن طه سدر ، وعضو الرابطة عيد أبو عيشة .

وسيتم تقديم هدايا للمراتب الاولى ، حيث سيتم تقديم كأس للمركز الاول وكأس للمركز الثاني ، ودروع لأفضل هداف وأفضل حارس وميداليات للاعبين وهدايا أخرى .

وشكرت الرابطة شركة الجبريني للألبان والمواد الغذائية ممثلة بالسيد جهاد الجبريني ، وشركة زوار للدعاية والاعلان ممثلة بحامد الجعبة وشركة السعافين للرياضة ممثلة بحاتم السعافين على دعمهم لهذه البطولة التي ستعمل على تقوية العلاقات الرياضية والأخوية بين اللاعبين المشاركين والروابط .