الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

توضيح من المدرب وسام اغبارية حول استقالته من سلوان

نشر بتاريخ: 02/09/2015 ( آخر تحديث: 02/09/2015 الساعة: 20:04 )
توضيح من المدرب وسام اغبارية حول استقالته من سلوان
بيت لحم - معا : وصلنا التوضيح التالي من المدرب وسام اغبارية حول اسباب استقالته من سلوان ننشره كما وردنا :

توضيح بخصوص استقالتي من نادي سلوان
بداية تشرفت جدا بالموافقة على تدريب فريق نادي سلوان الرياضي لتاريخ وسمعة هذا النادي العريق خاصة بعد تجربتي الناجحة بالدوري الفلسطيني مع شباب يطا والصعود الى المحترفين والوصول الى نهائي كاس ابو عمار ، وعندما تحدث معي الصديق ناصر العباسي تم الاتفاق على تولي مهمة المدير الفني لسلون بعد الجلوس مع رئيس النادي السابق احمد رويضي ونائبه ماجد عيد في القدس وفي مقر النادي .

وعندما اعتذرت الادارة الماضية واستقالت ، وجاءت الادارة الحالية توجه لي رئيس النادي الاخ جمال عديله برفقة الصديق ناصر لتولي المهمة لكن بعد الاتفاق الشفوي بين الطرفين تفاجأت بعد يوم واحد وفي شهر رمضان برسالة اعتذار من ادارة النادي لوجود مدرب آخر وهنا تمنيت التوفيق للمدرب والنادي ، وبعد اقل من 12 ساعه عادت المفاوضات من جديد لاقناعي لتولى المهمة بعد عدم الاتفاق مع المدرب الجديد ، وكنت رافضا للمبدأ .. لكن بالنهاية وافقت على ذلك بعد زيارة بعض الاخوة الاداريين الى منزلي لذلك عملت خلال شهرين بكل امانة واخلاص ومهنية واعتذرت عن المواصلة لاكثر من مرة احتجاجا على الوضع القائم وايضا لبعض الاسباب التالية :-

1) عدم تعاقد ادارة النادي مع لاعبين من المستوى العالي والمميز للمنافسة بالدوري الفلسطيني .
2) خسارة بعض اللاعبين بسبب خطأ في التسجيل مثل اللاعب محمد يامين واللاعب بهاء علقم .
3) عدم التوجه والتعاقد مع بعض اللاعبين السابقين مثل محمد الحافي ونديم البرغوثي دون أن اشاهد امكانات اللاعبين الفنية للحكم عليهم .
4) عدم القدرة على توفير مبالغ مادية كبيرة بعد التحدث مع 4 لاعبين سوبر يلعبون في الداخل خاصة في موضوع دفع مقدم العقد وعند الحديث كن هناك رفض بسبب الامكانات وهذا ما كان يعلمه مدير الفريق داوود بدران .
5) بعض الاشكالات التي رافقت الفريق خاصة بعد التعاقد مع بعض اللاعبين ورفض آخرين الجلوس على مقاعد البدلاء .
6) عدم العمل بطريقة مهنية لتطوير المنظومة الرياضية الخاصة بالفريق الرياضي وما منع ذلك بعض الخلافات بين الاداريين من خارج وداخل الدائرة الرياضية دون اتخاذ قرارات مهنية لتطوير العمل .
7) ترك بعض الاشكالات المتعلقة بالفريق الرياضي معلقة دون ايجاد حلول مما اثر على الجانب النفسي للاعبين .
8) عدم التزام بعض اللاعبين بالتعليمات الفنية بسبب قلة خبرة والثقافة اللازمة في دوري الاحتراف .
ولكن في النهاية قد الله وما شاء فعل ، واشكر كل من وقف الى جانبي وساندني ، واتمنى كل التوفيق للجهاز الفني الجديد ، ولادارة النادي برئاسة الاخ جمال عديله ، ونعتذر لجمهور سلوان على عدم الاستمرار بسبب ظروف متعددة .. وشكرا لكم جميعا .

باحترام المدرب: وسام اغباريه