السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة تقصي الحقائق حول ملف المنح الدراسية تلتقي الوكيل جرادات

نشر بتاريخ: 02/09/2015 ( آخر تحديث: 03/09/2015 الساعة: 02:29 )
لجنة تقصي الحقائق حول ملف المنح الدراسية تلتقي الوكيل جرادات

رام الله -معا- واصلت اليوم الأربعاء، لجنة تقصي الحقائق البرلمانية الخاصة بمتابعة ملف المنح الدراسية الخارجية، عملها حيث استضافت د.تيسير جرادات وكيل وزارة الشؤون الخارجية، وذلك في مقر المجلس برام الله، برئاسة النائب علاء ياغي وبحضور النواب نجاة أبو بكر واحمد ابو هولي ومحمد حجازي وفراس ياغي..

واستمع أعضاء لجنة تقصي الحقائق إلى شرح مفصل من د.تيسير جرادات بشأن المنح والبعثات الدراسية الخارجية، وما تقوم به وزارة الشؤون الخارجية من دور وجهد لتوفير المنح لطالبات وطلاب فلسطين، بالاضافة الى دورها في تسهيل مهام الطلبة عبر سفارات فلسطين.

أعضاء اللجنة البرلمانية بدورهم ثمنوا دور وزارة الشؤون الخارجية بشأن المنح والبعثات الدراسية، مشددين على أن اللجنة البرلمانية ستواصل العمل للخروج بالتوصيات اللازمة لازالة العراقيل والعقبات التي تقف امام ملف مهم وحيوي كملف البعثات الدراسية لطلبة فلسطين..

واعاد النائب علاء ياغي التأكيد على استمرار اللجنة في التشريعي ومختلف مكاتب التشريعي الفرعية والنواب بتلقي الشكاوى المتعلقة بهذا الخصوص، الأمر الذي من شأنه مساعدة النواب في الخروج باستنتاج وتوصيات من شأنها المساهمة في توفير المنح الدراسية لمستحقيها بسلاسة وبشكل عادل>