الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الأسير الشوبكي يدعو لانجاز المصالحة

نشر بتاريخ: 03/09/2015 ( آخر تحديث: 03/09/2015 الساعة: 12:38 )
اللواء الأسير الشوبكي يدعو لانجاز المصالحة
غزة - معا - دعا اللواء الأسير فؤاد حجازي الشوبكي "أبو حازم" المعتقل في سجون الإحتلال الإسرائيلي منذ تاريخ 14 / 3 / 2006 القيادة السياسية الفلسطينية للعمل بشكل جاد من أجل إنهاء الإنقسام البغيض وإعادة اللحمة للجسد الفلسطيني الواحد بإنجاز المصالحة الوطنية الفلسطينية.

وقال نشأت الوحيدي أن مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة تسلمت رسالة من اللواء الأسير فؤاد الشوبكي تدعو لوحدة الشعب الفلسطيني والأرض وتفيد أن وحدة الشعب الفلسطيني أهم من كل شيء ولقد قضى العظماء من قادة الشعب الفلسطيني نحبهم في مواجهة الإحتلال الإسرائيلي وحماية الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وجدد اللواء الأسير فؤاد الشوبكي المحكوم بالسجن 20 عاما في رسالته العهد والبيعة للرئيس محمود عباس، مؤكدا على وحدة الشعب والدم والمصير الفلسطيني الواحد في مواجهة السجان الإسرائيلي.

وطالب الأسير فؤاد الشوبكي الكل الفلسطيني في رسالته لمفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة بتعزيز التفاعل والدعم والإسناد للأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الإسرائيلي ومتابعة شؤونهم وعلى رأسهم الأسرى المرضى والقدامى والأطفال والأسيرات الماجدات.

وثمن اللواء الأسير فؤاد الشوبكي دور رجالات الإصلاح والوجهاء والمخاتير من غزة والضفة الذين التقوا بالرئيس أبو مازن في خطواتهم الوطنية من أجل إنهاء الإنقسام وإنجاز المصالحة ومواجهة التحديات.