الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بركات يدعو الاسرائيليين في القدس لحمل السلاح

نشر بتاريخ: 08/10/2015 ( آخر تحديث: 08/10/2015 الساعة: 17:53 )
بركات يدعو الاسرائيليين في القدس لحمل السلاح
بيت لحم- معا- دعا رئيس بلدية الاحتلال في القدس نير بركات كل إسرائيلي لديه رخصة لحمل السلاح في القدس أن يحمله بشكل دائم، تحت دعوى مواجهة ما وصفه "الارهاب" الفلسطيني في مدينة القدس.

وجاء موقف رئيس بلدية الاحتلال بركات بعد ما اعلنه رئيس بلدية مدينة اسدود الذي دعا الاسرائيليين في اسدود لحمل السلاح، وفقا لما نشره موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" اليوم الخميس، معتبرا حمل السلاح من قبل المستوطنين في القدس وكذلك الاسرائيليين يساهم في استعادة الأمن في المدينة.

وأشار بركات أن لدى اسرائيل جيش قوي ومدرب وجهاز شرطة قادر على التعامل مع الاحداث ومع العمليات "الارهابية"، ومع ذلك ومن خلال التجربة فإن مشاركة الاسرائيليين وحمل السلاح ساهم في انهاء العديد من العمليات مؤخرا، لذلك فإن حمل السلام بشكل يومي داخل مدينة القدس سيدعم الأمن ويساعد الجيش والشرطة في مواجهة العمليات التي يقوم بها الفلسطينيين.

يشار أن رئيس بلدية الاحتلال نير بركات تجول ليلة أمس في مدينة القدس وهو يحمل بندقية رشاشة واستطاعت عدسات الاعلام التقاط صورة له وهو يحمل البندقية، ما أثار الاعلام الاسرائيلي الذي اهتم بشكل واسع في هذه الظاهرة، والتي الحقها اليوم بدعوة المستوطنيين والاسرائيليين لحمل السلاح في وجه الفلسطينيين.