الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشعبية: العمليات الفردية مشروعة ومطلوب إسناد الهبة

نشر بتاريخ: 08/10/2015 ( آخر تحديث: 08/10/2015 الساعة: 20:11 )
الشعبية: العمليات الفردية مشروعة ومطلوب إسناد الهبة
غزة- معا - اعتبرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الخميس أن تصاعد وتيرة العمليات الفردية التي ينفذها الشباب الفلسطيني في عموم الأراضي المحتلة هي عمليات مشروعة يجب أن تستمر وتتصاعد وتتطور، مطالبة بضرورة إسناد الهبة الشعبية في الضفة والقدس بمختلف الاشكال في ظل استمرار الاحتلال، وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

وشددت الجبهة في تصريح وصل "معا" على أن العمليات المتتالية التي نُفذت اليوم وأخذت أشكالاً متعددة أبرزها " السكاكين" نابع عن عزيمة وإصرار وتصميم لدى الشباب الفلسطيني على استعادة أرضهم وحقوقهم المسلوبة، وعن عدالة قضيتهم.

وقالت الجبهة: " على العدو الصهيوني أن يعرف أن كل فلسطيني وفلسطينية هو فدائي محتمل في مواجهة الاحتلال والاستيطان، وعليهم أن يدركوا أن لا مكان لهم على هذه الأرض، وأن لا أمن ولا استقرار إلا بالرحيل الكامل، فالشعب الفلسطيني لم ولن يفرط بحقوقه حتى آخر قطرة دم في عروقه".

وجددت الجبهة تأكيدها على ضرورة تعزيز هذه العمليات الفردية تنظيمياً من خلال الدعوة الفورية لتشكيل قيادة وطنية موحدة في كل المناطق، لإدارة هذه المعركة وتنظيمها، وإسنادها بعمليات نوعية منظمة موجعة للاحتلال.

ودعت الجبهة إلى ضرورة احتضان عائلات هؤلاء الفدائيين وتوفير كل ما يلزمهم من مقومات وعناصر الصمود، وإجراءات الاحتلال بحقهم.