السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة نابلس تنفذ جولة ميدانية لبلدة حوارة

نشر بتاريخ: 11/10/2015 ( آخر تحديث: 11/10/2015 الساعة: 14:22 )
نابلس- معا - قام رئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة نابلس بجولة ميدانية على المحال التجارية في بلدة حوارة.

وجاءت هذه الجولة للاطلاع عن كثب على الوضع التجاري في بلدة حوارة في ظل الهجمة الشرسة التي تتعرض لها البلدة من قبل المستوطنين، والاستماع لأصحاب هذه المحلات ومعاناتهم من الاعتداءات على المنازل والمزارع والمصالح التجارية المختلفة والمضايقات والتعديات خلال الايام الماضية.

وتأتي هذه الزيارة بشكل خاص للوقوف الى جانبهم، وتقديم المؤازرة والمساندة لأهالي بلدة حوارة واصحاب المحال التجارية فيها والتي بقيت صامدة في وجه هذه الهجمة الشرسة وتمارس حياتها التجارية كالمعتاد، وتشجيعا لأصحاب المحال الاخرى بضرورة الالتزام والعمل في محالهم بشكل طبيعي وتفويت الفرصة على من يريد العبث بالاستقرار الاقتصادي والامني للبلدة وبقية القرى المجاورة، مشيدين بتلاحم اهل البلدة وتعاضدهم ووقوفهم جنبا الى جنب للدفاع عن انفسهم ومقدراتهم وممتلكاتهم ومصالحهم بشكل عام.

من جهتهم، عبر اصحاب المحال التجارية في الشارع الرئيسي في بلدة حوارة عن شكرهم للغرفة على الزيارة التي اعتبروها هامة في ظل الاوضاع الحالية التي تمر بها البلدة وفي ظل سلسلة التعديات التي تحصل بشكل يومي تقريبا من قبل الاحتلال والمستوطنين.

وطالب التجار بضرورة القيام بزيارات دورية لبلدة حوارة للاطلاع على احتياجات واوضاع التجار فيها، مشيدين بهذه الخطوة ، معبرين عن املهم بخطوات مماثلة من قبل الوزارات والجهات الرسمية المختلفة.