الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليوم- يوم غضب وتوجه الى حاجز قلنديا لدخول القدس

نشر بتاريخ: 12/10/2015 ( آخر تحديث: 13/10/2015 الساعة: 14:46 )
اليوم- يوم غضب وتوجه الى حاجز قلنديا لدخول القدس
رام الله - معا - أعلنت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة رام الله والبيرة، اليوم، عن اعتبار يوم الثلاثاء، يوماً للتصعيد والغضب الشعبي العارم في وجه الاحتلال ومستوطنيه.

وأوضحت القوى أن التجمع سيكون عند مدخل مخيم قلنديا الساعة 12 ظهراً، ثم الانطلاق نحو حاجز قلنديا العسكري، لاعلاء صوت شعب فلسطين الرافض لاستمرار الانتهاكات بحق العاصمة الفلسطينية، وللتأكيد على الحق الفلسطيني في الوصول إلى المدينة.

وشددت القوى في بيان لها وصل "معا" نسخة منه، على ضرورة اعتبار يوم الجمعة 16 /10 يوم للغضب الشعبي العارم على امتداد الارض الفلسطينية تتواحد فيه الجهود، وتنطلق فيه المسيرات اسنادا لاهلنا في القدس والمسجد الاقصى، وسوف تنطلق المسيرة من وسط مدينة رام الله باتجاه حاجز بيت ايل الاحتلالي بعد صلاة الجمعة.

وأكدت القوى على ضرورة استكمال بناء لجان الحراسة في كل الارياف والقرى والبلدات وتوسيع العمل المقاوم بكل اشكاله، وقطع طرق المستوطنين وخنق حركتهم والتصدي لمحاولاتهم لاقتحام وتدنيس الأرض والقرى.

وأشادت القوى بكل ابناء شعب فلسطين وتدعوهم للتحلي باعلى درجات اليقضة والابتعاد عن كل الاشكال السلبية والتصدي لأي محاولات لحرف نضالنا الوطني عن مساره ، والابقاء على البوصلة باتجاه القدس ، والتحلي باعلى درجات التوحد والتلاحم الوطني بوحدة صف واحدة ميدانية وشعبية ردا على جرائم الاحتلال.