الأربعاء: 17/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة "الإسلامي الفلسطيني" يناقش الموازنة التقديرية للعام 2016

نشر بتاريخ: 24/11/2015 ( آخر تحديث: 01/12/2015 الساعة: 14:21 )
مجلس إدارة "الإسلامي الفلسطيني" يناقش الموازنة التقديرية للعام 2016
رام الله -معا- عقد مجلس إدارة البنك الإسلامي الفلسطيني اجتماعاً لمناقشة الخطط والبرامج المعدة للعام القادم ومناقشة الموازنة التقديرية للعام 2016.

وقال السيد ماهر المصري رئيس مجلس الإدارة أن هذا الاجتماع يأتي لمناقشة خطة الإدارة التنفيذية وبرامجها التي أعدتها للتنفيذ خلال العام المقبل، والتي تشكل القاعدة الرئيسية للموازنة العامة للعام 2015.

وأكد المصري أن مجلس الإدارة يسعى في الوقت الراهن إلى تعزيز صورة البنك محلياً، كما يعمل جاهداً على التوسع إقليمياً ودولياً وذلك بانتهاج سياسات تتسم بالمهنية والكفاءة والفاعلية، والتي من شأنها تحقيق نمو أفضل وأقوى للبنك، وهو ما ينعكس على المساهمين والمودعين والمتعاملين بشكل إيجابي.

وأشار المصري إلى أن مجلس الإدارة بكافة أعضائه يعمل في ضوء رؤية استراتيجية واضحة ووفق خطوات عملية مدروسة، بدأ يلمس أثرها المساهمون من خلال التحسن المطرد في آداء ومؤشرات نمو البنك، وهو ما انعكس جلياً في ترشيح البنك من قبل مجلة CPI Financial لجائزة أفضل بنك تجزئة إسلامي للعام 2015 لمنطقة بلاد الشام.

وأشاد المصري بالجهود التي تبذلها طواقم البنك وبسعيهم الدائم لطرح أفكار ومنتجات جديدة ونوعية من شأنها فتح آفاق جديدة مما يعزز من حضور البنك وحصته.