الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ اريحا يدعو إلى الديمومة بحملات المقاطعة

نشر بتاريخ: 25/11/2015 ( آخر تحديث: 25/11/2015 الساعة: 17:03 )
نائب محافظ اريحا يدعو إلى الديمومة بحملات المقاطعة
اريحا - معا - دعا نائب محافظ أريحا والأغوار جمال الرجوب إلى الديمومة والاستمرارية في حملات المقاطعة وجعلها أسلوب حياة والى عدم ربطها في الأوضاع العامة، ولوضع برنامج شامل للمقاطعة يشمل كافة القطاعات الاستهلاكية وبالشراكة مع كافة عناصر المجتمع المحلي من طلاب وموظفين ورجال أعمال وجمعيات ومؤسسات وبلديات وصولا إلى دوائر صنع القرار.

جاء ذلك خلال مهرجان لدعم المنتجات الفلسطينية نظمته جامعة القدس المفتوحة صباح الأربعاء في حرم الجامعة وبحضور رئيس الجامعة د.راتب ابو رحمة ورئيس بلدية اريحا محمد جلايطة ورئيس بلدية بتونيا ربحي دولة ورئيس الغرفة التجارية تيسيرحميدي ورئيس جمعية حماية المستهلك صلاح هنية.

واشار د.ابو رحمة قال ان مقاطعة المنتجات الوطنية هي واجب وطني وهي احد أهم اشكال المقاومة السلمية الشعبية ضد الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا الى حملات المقاطعة الدولية والى ضرورة التنسيق ما بينها والحملات الوطنية لتحقيق النتائج المرجوة.

جلايطة أشاد في حملات المقاطعة الوطنية ودعا الى تكثيفها في المرحلة المقبلة وقال ان بلدية اريحا قامت بدعم حملات المقاطعة خلال الفترة السابقة وان البلدية على استعداد تام للتعاون مع كافة الجهات المعنية بهذا الواجب الوطني والديني.

وشمل المهرجان ايضا كلمات لجميع الضيوف الذين أكدوا على أهمية المقاطعة وعلى ضرورة اعادة تفعيلها في المجتمع المحلي جنبا الى جنب مع المقاطعة الدولية