الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطفال بلا حدود تحتفي بالوفد الرياضي الايطالي في فرعها باريحا

نشر بتاريخ: 25/11/2015 ( آخر تحديث: 25/11/2015 الساعة: 20:01 )
اطفال بلا حدود تحتفي بالوفد الرياضي الايطالي في فرعها باريحا
بيت لحم – معا - دائرة الاعلام بالاكاديمية – نظمت أكاديمية أطفال بلا حدود لكرة القدم، حفل استقبال مميز في فرعها بمدينة اريحا، بالتعاون مع فرع جنين، للوفد الرياضي الايطالي من نادي فيرونا ورابطة قدامى اللاعبين المحترفين الطليان، الذين يزورون فلسطين خلال الفترة الحالية من أجل الاطلاع على نشاطات فرق الاكاديمية التي تُقيم معسكراتها السنوية في ايطاليا.

واقيم الحفل في مدرسة تراسنطا باريحا، بحضور الأب ابراهيم فلتس، والقنصل الايطالي العام، والسيدة ادريانا سيجللي، والوفد الايطالي، ومشاركة اكثر من 50 لاعبا من فرعي الاكاديمية، الذين سبق لهم المشاركة في معسكرات ايطاليا السنوية، والمدربين وأولياء الأمور وعدد من الشخصيات الرياضية.

وانتهز الأب ابراهيم فلتس، رئيس الاكاديمية، الفرصة ليعبر عن اعتزازه واشادته الكبيرة بالدور الذي تقوم به السيدة ادريانا سيجللي، من دعم لأطفال فلسطين من خلال علاقاتها المميزة، ومساهمتها الكبيرة في حضور الوفد الرياضي الايطالي الى فلسطين، والذي يضم شخصيات رياضية لامعة كان لها تاريخ مع المنتخب الايطالي الاول وعدد من الفرق الايطالية، وهم السيد نيكو بينسو والسيد جيجي ساكيتي والسيد سيرجيو والاب باولو ونجل رئيس نادي فيرونا السيد فيديريكو.

واضاف " نفخر بأن نرسخ ونوظف علاقاتنا في خدمة أرضنا وشعبنا وأطفالنا وشبابنا في أحب لعبة على قلبهم وهي كرة القدم في ظل النهضة الكروية العظيمة والمميزة وتحت مظلة وفخر الإنجازات الوطنية في هذا المجال وآخرها أداء الفدائي في التصفيات المزدوجة".

من جانبها عبرت السيدة سيجللي عن فخرها وشكرها الكبير للاكاديمية على حسن الإستقبال في بيت لحم واريحا خلال الزيارة، مشيرة الى عظمة الشعب الفلسطيني وانتمائه الكبير واصراره المتواصل على العطاء والتميز والابداع من بوابة الرياضة.

فيما أجمع المدربون بينسو وساكيتي وسيرجيو خلال كلماتهم بالحفل على أن الإنضباط والإلتزام والأدب الذي لمسوه خلال استقبال وفود الأكاديمية من قبل الأطفال قد عُرف مصدره الآن بعد هذه الفعاليات وما عاشوه ورأوه من أولياء الامور وادراة الأكاديمية والشعب الفلسطيني عموماً يؤكد على اهمية مواصلة العمل والبحث من أجل خلق برامج ومشاريع رياضية تساهم في تعزيز ما أنجز بالاضافة الى اهمية الوصول الى انجازات جديدة مستقبلاً.
كما شكر المدربون الاب فلتس ومنسق عام الاكاديمية الاستاذ سهيل دعيبس، وكل المدربين والمدربات والفرق وفرقة الدبكة وكل من ساهم في انجاح فعاليات الاستقبال الحافل في بيت لحم واريحا.

وجرى خلال الحفل تنظيم مباراة ودية على ملاعب تراسنطا بين فريقي اريحا وجنين بحضور مدرب فرع جنين عدي دراغمة ومدربي فرع اريحا انطون بولس ورامي مجروع.