الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

في ذكرى الاربعين : مباراة بكرة القدم لتأبين الشهيد معتز زواهرة

نشر بتاريخ: 25/11/2015 ( آخر تحديث: 25/11/2015 الساعة: 20:27 )
في ذكرى الاربعين : مباراة بكرة القدم لتأبين الشهيد معتز زواهرة

بيت لحم - معا : وجدي الجعفري- نظم فندق "قصر جاسر" ببيت لحم، يوم الأربعاء، مباراة كرة قدم في الذكرى الأربعين لاستشهاد الشاب معتز زواهرة وذلك على ملعب الخضر بحضور عائلة الشهيد وأصدقائه والعديد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية وإدارة وموظفي فندق قصر جاسر.

وبدأت مراسم حفل التأبين الذي تولى عرافته احمد المنوي بالسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على روح الشهيد الذي كان احد موظفي الفندق.
وجرت المباراة بين فريقي أصدقاء الشهيد وفندق قصر جاسر وانتهت بالتعادل بثلاثة أهداف، وعقب المباراة قامت إدارة فندق قصر جاسر بتكريم والد ووالدة الشهيد بدروع تذكارية وكأس المباراة، كما وقامت بلدية الخضر بتكريم عائلة الشهيد.


وشكر والد الشهيد إدارة الفندق وأصدقائه على وقفتهم الكبيرة واللفتة الجميلة التي تدل على مدى حبهم لمعتز وانتمائهم للوطن.
وقال أحمد المنوي زميل الشهيد ان معتز كان من خيرة أبناء الوطن، محب للحياة، يعشق الوطن لدرجة انه ضحى بروحه من أجله، عملنا على تنظيم المباراة كون معتز أحب كرة القدم ولعبها مع العديد من الفرق المحلية.

بدورها، قالت رنين حزبون زميلة الشهيد "معتز كان مخلصاً في عمله مبدعاً في افكاره، اجتماعي مع زملائه، الله يرحم الشهداء، معتز حي في قلوبنا".
وأعرب أصدقاء الشهيد عن حزنهم لفقدان صديق عمرهم معتز، مؤكدين انه كان مثالا يحتذى به في الأخلاق والواجب والانتماء.

واستشهد معتز زواهرة ابن مخيم الدهيشة في الثالث عشر من الشهر الماضي خلال مواجهات مع الاحتلال في محيط قبة "راحيل" شمال مدينة بيت لحم.