الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل يطلق حملة البطاقة الذهبية للانتساب للنادي

نشر بتاريخ: 30/11/2015 ( آخر تحديث: 01/12/2015 الساعة: 17:58 )
شباب الخليل يطلق حملة البطاقة الذهبية للانتساب للنادي
الخليل- معا - عبد الرحيم أبو حديد- أطلق نادي شباب الخليل حملة البطاقة الذهبية 100*1000 الهادفة إلى تعزيز الهيئة العامة للنادي وكذلك لجمع 100 دينار أردني من 1000 شخص بشكل سنوي كرسوم للبطاقة الذهبية و دعم ميزانية النادي الذي يتصدر دوري الوطنية موبايل للمحترفين ووصل لنهائي كاس أبو عمار . وتأتي هذه الحملة في ظل التفوق الذي يقدمه شباب الخليل هذا الموسم حيث استقدم النادي لاعبين على طراز رفيع قدموا أداء مميزا حتى اللحظة .

من جهته قال رئيس النادي المهندس ماهر العويوي أن شباب الخليل دائما ما يكون احد الركائز الأساسية في النسيج الوطني والاجتماعي لمحافظة الخليل ، واضاف أن شباب الخليل يهدف دائما إلى إسعاد محبيه من خلال الفوز ببطولة الدوري لهذا العام ، متمنيا أن يكون هناك استجابة واسعة من أهالي المحافظة معتبرا شباب الخليل نادي يمثل شريحة كبيرة من الناس .

بدوره قال بلال عاشور أمين صندوق النادي أن حملة البطاقة الذهبية ستساهم بشكل كبير في إيجاد مصادر دخل ثابتة تجعل شباب الخليل في دائرة المنافسة بشكل دائم ومستمر .
وأضاف عاشور : المال يجلب الاستقرار والاستقرار يجلب الأداء الفني المميز والأداء المميز يجلب الدوري ، معتبرا أن دعم النادي بهذا الشكل يخدم النادي ولا يزيد العبء على الداعمين .