الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير الحكم المحلي في قلقيلية يلتقي مدير مكتب الاثار والسياحة

نشر بتاريخ: 01/12/2015 ( آخر تحديث: 01/12/2015 الساعة: 12:07 )

قلقيلية -معا-  ضمن سياسة الوزارة ولتوثيق العلاقة والتعاون والتواصل مابين المديرية والمؤسسات الحكومية التقى رائد مقبل اليوم في المديرية مدير مكتب الاثار والسياحة في محافظة قلقيلية مفيد صلاح وهيا نزال رئيس قسم السياحة -علاقات عامة .


ومن خلال اللقاء تم مناقشة العديد من القضايا التي تتعلق بالمناطق الاثرية في المحافظة ودور كل من وزارة الاثار والسياحة ووزارة الحكم المحلي والهيئات المحلية في الحفاظ على المتبقي من هذه الاثار .


من جهته شكر رائد مقبل صلاح على هذه الزيارة مؤكدا ان مديرية الحكم المحلي ومديرية الاثار والسياحة في المحافظة يعملان جنبا الى جنب من اجل الارتقاء بالمحافظة ومساعدة المواطن وتوصيل كافة الخدمات له والحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة من خلال الالتزام بكافة الاجراءات لتراخيص البناء.


كما اوضح صلاح على اهمية المتابعة مع الهيئات المحلية بخصوص الرخص التي قد تصدر من قبلها في المناطق الاثرية ، كما نوه الى ضرورة تحمل الهيئة المحلية المسؤولية عند اصدار اي ترخيص لا يحمل توقيع مديرية الاثار عليه .


وفي نهاية اللقاء اكد مقبل ان المديرية على استعداد تام للتعاون مع مديرية الاثار من اجل تحقيق الهدف العام والحفاظ عليها .


وعلى صعيد اخر التقى بنقابة الموظفين لبلدية قلقيلية حيث تم مناقشة الرواتب والية صرفها بعد تعيين مراقب مالي على البلدية من قبل وزير الحكم المحلي ، وتم مناقشة بعض القضايا التي تتعلق بالبلدية .