الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"نضال الطلبة" تدعو ادارة خضوري للتراجع عن قراراتها

نشر بتاريخ: 01/12/2015 ( آخر تحديث: 01/12/2015 الساعة: 13:20 )
رام الله- معا- عبرت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، عن استغرابها من الاجراءات التي اتخذتها ادارة جامعة فلسطين التقنية- خضوري بطولكرم، والتي شملت اغلاق الجامعة ابتداء من صباح اليوم، وحتى اشعار اخر.

وقالت الكتلة إن قراراتها شملت أيضا حل مجلس الطلبة، وتجميد نشاطات جميع الاطر حتى اشعار اخر، وتوجيه عقوبة الفصل النهائي من الجامعة لكافة اعضاء المجلس.

ودعت الكتلة ادارة الجامعه الى التراجع الفوري عن قراراتها، وفتح باب الحوار مع كافة الكتل الطلابية بالجامعة، مشيرة إلى أن تأزيم الامور واتخاذ هكذا قرارات في هذه الاوضاع الصعبة التي يمر بها الشعب، سيكون له تأثير سلبي على العملية التعليمية في الجامعة.

وشددت كتلة نضال الطلبة على أن الحركة الطلابية الفلسطينية كانت ومازالت وقود الثورة وشعلتها، وأن لجامعة خضوري بطلبتها دور بارز في "الهبة الشعبية"، وأنهم كانوا من اوائل المدافعين عن القضية.

ووصفت ما أقدمت عليه إدارة الجامعة بـ"المدان والمستنكر"، مؤكدة على ضرورة وقوفها إلى جانب الطلبة وليس معاقبتهم.

وقالت الكتلة إن صدور هذه القرارات "دليل على ارباك وعجز تعاني منهما ادارة الجامعة، وعلى عدم مقدرتها على معالجة القضايا المطلبية" مطالبة بالتراجع الفوري والغاء جميع القرارات المتخذه، وانتظام العملية الدراسية.

وأكدت كتلة النضال على أن الاوضاع الحالية بحاجة الى التكاتف والوحدة بين الشعب، لمواجهة الاحتلال وإجراءاته العنصرية.