السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني يخمد حريقا داخل مخازن المنيوم في أم الشرايط

نشر بتاريخ: 06/02/2016 ( آخر تحديث: 06/02/2016 الساعة: 12:49 )
الدفاع المدني يخمد حريقا داخل مخازن المنيوم في أم الشرايط
رام الله- معا- أخمدت طواقم الدفاع المدني في محافظة رام الله،  صباح اليوم السبت، النيران التي نشبت في مخازن المنيوم بمنطقة أم الشرايط في محافظة رام الله والبيرة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن الطواقم الدفاع المدني محافظة رام الله والبيرة،  هرعت الى حريق في محلات أسفل عماره النبالي بالقرب من مسجد تميم الداري في منطقة أم الشرايط، وعند الوصول تبين ان النيران مشتعلة داخل مخزن يحتوي على إكسسوارات وملحقات بلاستيكية تستخدم للألمنيوم.

وعملت الطواقم على حصر النيران المشتعلة داخل المخازن وعدم امتدادها، وتقدر مساحة المحازن المحروقة ب100م، وأصيب احد طواقم الدفاع المدني في الحريق إصابة طفيفة اثر تزحلقه بمكان الحريق حيث تدخل بالحريق كل من اطفائية مركز البيرة وتنك تزويد واطفائية مركز دفاع مدني بيتونيا، وبعد العمل المتواصل لمدة ثلاث ساعات وتبين ان سبب الحريق التماس كهربائي.

ويهيب الدفاع المدني إلى ضرورة تفقد التيار الكهربائي والشبكة في محالاتهم التجارية بصورة دورية، وعدم تحميل الوصلات الكهربائية حملاً زائداً مما يؤدي إلى حوادث خطيرة، والالتزام دائماً بإجراءات الوقاية والسلامة العامة لحماية الأرواح والممتلكات وتفقد الكهرباء بعد الانتهاء من العمل وإغلاق النوافذ.