الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مروّة: مستمرون بالعمل لإنجاح المسيرة التعليمية

نشر بتاريخ: 07/02/2016 ( آخر تحديث: 07/02/2016 الساعة: 19:47 )
مروّة: مستمرون بالعمل لإنجاح المسيرة التعليمية
الخليل- معا- أكد مدير التربية والتعليم في الخليل سامي مروّة، اليوم الأحد، لدى استلامه مهامه كمدير للتربية في الخليل على استمرارية العمل ومواصلة الجد لإنجاح المسيرة التعليمية والتربوية والارتقاء بالمستوى الأكاديمي للطلبة.

وبيّن مروّة أهمية تكامل أدوار الأقسام الإدارية والفنية في المديرية والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق التعليم النوعي المدارس.

جاء ذلك خلال تسلمه الإدارة في تربية الخليل بحضور مدير التربية والتعليم السابق بسام طهبوب والنائبين الفني والإداري، ورؤساء الأقسام وجميع موظفي التربية والتعليم.

ونوّه مروّة، لأهمية تعزيز الشراكة المجتمعية وخلق حراك متواصل بين التربية والتعليم والميدان في مدينة خليل الرحمن، باستثمار طاقات المجتمع المحلي وتوظيفها لخدمة المسيرة التعليمية وتحقيق الرؤية التربوية الشمولية في وزارة التربية والتعليم بالوصول إلى النوعية في التعليم.

وشكر طهبوب جميع العاملين في التربية والتعليم على تميزهم بالأداء والتعاون الجدي والدؤوب، ضمن إطار عملهم مع كوادر وزارة التربية والتعليم و في خدمة المسيرة التعليمية بالتعاون المؤسسات الوطنية والدولية والرامي لدعم توجهات وزارة التربية التعليم العالي في تحسين وتطوير العملية التعليمية والتربوية.