الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

سامي مروة يتسلم مهامه مديرا لتربية بيت لحم

نشر بتاريخ: 08/02/2016 ( آخر تحديث: 08/02/2016 الساعة: 12:54 )
سامي مروة يتسلم مهامه مديرا لتربية بيت لحم
بيت لحم- معا- تسلم أ. سامي مروّة، اليوم الإثنين، مهامه رسمياً كمدير لتربية بيت لحم من مديرة تربية بيت لحم السابقة ومدير عام العلاقات الدولية والعامة في وزارة التربية والتعليم أ. نسرين عمرو.

وجرى التسليم بحضور نائبي مدير التربية والتعليم الفني صالح بلو والاداري بسام جبر وامين سر المكتب الحركي للمعلمين محمد عساكرة وامين سر اتحاد المعلمين عاصم زبون ونائب امين سر المكتب الحركي المركزي للمعلمين اسامة اللحام ورؤساء الاقسام والموظفين الاداريين

واثنى أ. سامي مروّة على جهود اسرة مديرية تربية بيت لحم واعدا بتطوير المسيرة التربوية والتعليمية في محافظة بيت لحم ضمن العمل بروح الفريق وبتضافر جميع المؤسسات الشريكة في المحافظة.

بدورها، شكرت عمرو موظفي المديرية على انجازاتهم خلال فترة عملها في بيت لحم كما ثمنت التعاون بين مديرية تربية بيت لحم واتحاد المعلمين والمكتب الحركي للمعلمين في بيت لحم.

كما اكد كل من عساكرة وزبون على ضرورة تمتين العلاقات بين اتحاد المعلمين والمكتب الحركي لصالح العملية التعليمية في بيت لحم متمنين التوفيق لكل من عمرو ومدير تربية بيت لحم الحالي أ. سامي مروّة

ومن الجدير ذكره، ان الاستاذ سامي مروّة حاصل على شهادة الماجستير في الادارة التربوية من جامعة القدس منذ العام 2006، وشهادة البكالوريوس في العلوم "تخصص كيمياء" من جامعة اليرموك، وتولى عدة مناصب ادارية في مديرية تربية بيت لحم, حيث عمل مشرفاً للتدريب ورئيساً لقسم الاشراف ونائباً إدارياً في المديرية.