الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يقدم دعمه لنادي سنجل لتمثيل فلسطين في تونس

نشر بتاريخ: 08/02/2016 ( آخر تحديث: 11/02/2016 الساعة: 15:11 )
بنك القدس يقدم دعمه لنادي سنجل لتمثيل فلسطين في تونس
رام الله- معا- أعلن أكرم عبد اللطيف جراب رئيس مجلس إدارة بنك القدس خلال مؤتمر صحفي عقد بمبنى الإدارة العامة للبنك عن دعم البنك لنادي سنجل الرياضي لكرة الطائرة ضمن إطار مساهماته المتعددة في مجال مسؤوليته المجتمعية، وذلك لتمثيل دولة فلسطين والمشاركة في في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة في تونس، جاء ذلك خلال حفل أقيم بهذه المناسة بحضور عطوفة الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة، ورئيس نادي سنجل الرياضي لكرة الطائرة رافي عصفور وأعضاء فريق نادي سنجل وعدد من الصحفيين.

وجاءت هذه الرعاية ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية للبنك الهادف إلى تطوير ودعم قطاع الرياضة الفلسطينية، ولتحفيز الفرق الرياضية المحلية في مسيرتها، من أجل تحقيق أفضل النتائج، وإتاحة الفرصة أمامها لتمثيل الوطن بصورة مشرفة في جميع المحافل. وتنظيم فعاليات رياضية تستهدف مختلف الشرائح، ولمشاركة العالم تطوراته في كافة الميادين.

من جهته قال رئيس مجلس إدارة البنك أكرم عبد اللطيف جراب خلال المؤتمر: " إننا في بنك القدس، ننظر إلى المبادرات التي تركز على الرياضة والشباب، كدعامة أساسية من أجل إيجاد غد أفضل، والإستثمار فيمن سيقع على عاتقهم مستقبل عملية بناء الوطن، بالتالي فإننا ننظر إلى مساهمتنا في دعم مثل هذه المبادرات، كواجب علينا، ونقطة محورية في خدمة مجتمعنا ".

وأكد عبد اللطيف على أهمية دعم ومشاركة نادي سنجل في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة في تونس، لإثبات وجود فلسطين على الخارطة الدولية في المجال الرياضي حيث لا يمكن التقليل من أهميتها على أي صعيد من الأصعدة المختلفة.

وتقدم عبد اللطيف في كلمته بالشكر والثناء للقائمين على النادي لدورهم في إبراز الرياضة الفلسطينية على المستوى الدولي، إلى جانب تطوير الكوادر الرياضية وفق المعايير الرياضة الدولية، مما كان له الأثر الملموس على تقدم القطاع الرياضي وتحقيقه لنجاحات متتالية على المستويين المحلي والدولي.

من ناحيتها، أثنت عطوفة د. ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة على مبادرة البنك هذه والتي من شأنها دعم نادي سنجل الرياضي في مسيرته لتمثيل دولة فلسطين في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة في تونس، وتحدثت عن دور بنك القدس بشكل خاص والقطاع الخاص بشكل عام في دعم قطاعات المجتمع الختلفة التنموية والثقافية والرياضية وغيرها.

ويلتزم بنك القدس وضمن برنامج مسؤوليته المجتمعية التزاماً كاملاً بدعم الفعاليات والأنشطة المختلفة سواء الرياضية، التعليمية، الصحية أو الثقافية وغيرها، والتي من شأنها تطوير المجتمع المحلي، حيث ينظر البنك الى دوره في هذا المجال كمؤسّسة رائدة لها دورها المجتمعي المهم من خلال القيام بدور قيادي في هذه النشطات.