الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم مدير تربية رام الله السابق

نشر بتاريخ: 08/02/2016 ( آخر تحديث: 08/02/2016 الساعة: 16:33 )
تكريم مدير تربية رام الله السابق
رام الله- معا- كرمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام والهيئة الأمنية للمحافظة ورؤساء بلديات رام الله والبيرة وبيتونيا واقليم حركة فتح مدير تربية رام الله والبيرة السابق الأستاذ أيوب عليان والذي استلم مهامه مديرا للتربية والتعليم في ضواحي القدس وتكليفه لمديرية أريحا ايضا لتميزه و عطائه اللا محدود في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

وعبرت المحافظ غنام عن اعتزازها وفخرها بالنهج الاصيل والعزيمة التي لا تستكين والتي ميزته طيلة فترة خدمته في موقعه ، مؤكدة ان مكونات المحافظة بكافة حلقاتها ومؤسساتها أسرة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، عمادها حب الوطن و صدق الانتماء متمنية التوفيق للأستاذ باسم عريقات بهمته الجديدة في محافظة رام الله والبيرة وللأستاذ عليان التوفيق في مديرية ضواحي القدس وأريحا مركزة على خدمة أبناء شعبنا في كافة أنحاء الوطن .

وشددت المحافظ على ان انتقال العناصر الفاعلة من مؤسسات المحافظة وشركائها من مواقعها الى مواقع اخرى، يترك فراغاً يعوضه الايمان الراسخ بأنهم سيساهمون بخبراتهم والتزامهم المعهود في حلقة اخرى من حلقات مؤسسات الوطن المتشابكة في سبيل خدمة الوطن والمواطن الفلسطيني، مؤكدة أن عليان سيواصل مسيرة العطاء من خلال استلامه مهامه الجديدة، معبرة عن اعتزازها بمدير التربية الجديد في رام الله والبيرة والتأكيد على مواصلة العمل التكاملي خدمة لهذه الأجيال التي نعول عليها لبناء أركان دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه اعتبر الأستاذ أيوب عليان أن خدمته في المحافظة تكللت بالنجاح بسبب التناغم بين اسرة العمل الواحدة، مشيرا الى دور الدكتورة غنام الريادي في تحقيق الانسجام المغلف بالانتماء والحرص على الجميع دون استثناء.

وعبر عليان عن اعتزازه بكافة الطواقم التي عملت ليل نهار لصالح مجتمعنا وارثنا التاريخي، شاكرا المحافظة والهيئة الامنية والمؤسسات كافة على هذا التكريم ومتمنيا التوفيق للجميع.