الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفطافطة يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة عمل لألمانيا وتركيا

نشر بتاريخ: 08/02/2016 ( آخر تحديث: 08/02/2016 الساعة: 23:47 )
الفطافطة يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة عمل لألمانيا وتركيا
الخليل - معا- عاد إلى أرض الوطن رجل الأعمال عواد الفطافطة رئيس مجلس إدارة شركة عواد فطافطة وإخوانه بعد زيارة عمل إلى ألمانيا وتركيا.

وقد شارك فطافطة في اعمال معرض منتجات الحلويات والسكاكر والشوكولاته ISM في ألمانيا، حيث اطلع على آخر المنتجات، بالإضافة إلى لقاءه عدد من رجالا الأعمال المشاركين في المعرض وبحث معهم إمكانيات التعاون وبناء شراكات مستقبلية.

كما زار تركيا وعقد عدة اجتماعات مع رجال أعمال ومدراء مصانع بهدف بحث سبل تطوير العلاقات التجارية الفلسطينية التركية.

وقال الفطافطة عقب عودته لمراسل معا في الخليل: الحمد لله كانت الزيارة مفيدة وجيدة، وستنعكس بشكل إيجابي على المستهلك الفلسطيني خلال الفترة القادمة، حيث قمنا بعقد عدة صفقات تجارية لتوريد منتجات الحلويات والسكاكر والبسكويت والشوكولاته من ألمانيا ودول أوروبية أخرى بالإضافة إلى تركيا".

واضاف: منذ أن قمنا بإنشاء الشركة ومقرها في ترقوميا، نسعى جاهدين لتوفير منتجات عالمية ذات مواصفات عالمية وبجودة عالية ومقاييس فلسطينية تلبي كافة الأذواق وبأسعار تتلاءم مع القدرة الشرائية للمواطنين".

وتابع الفطافطة: هدفنا في شركة عواد فطافطة وإخوانه توفير منتجات في السوق الفلسطيني يشاهدها المواطن عبر التلفاز أو شاهدها آخرون خلال تنقلهم في دول العالم، لتكون هذه المنتجات بين ايديهم".