الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تضبط مشتلا لزراعة المخدرات شمال نابلس

نشر بتاريخ: 09/02/2016 ( آخر تحديث: 09/02/2016 الساعة: 12:56 )
الشرطة تضبط مشتلا لزراعة المخدرات شمال نابلس
نابلس- معا - ضبطت الشرطة الفلسطينية في ساعة متأخرة من ليلة امس مشتلا لزراعة المخدرات في منطقة العقربانية الواقعة شمال مدينة نابلس.

وقال المقدم لؤي ارزيقات الناطق باسم الشرطة الفلسطينية لـ معا إن معلومات توفرت للشرطة عن وجود مواد مشبوهة في المنطقة، وعلى اثر ذلك تحركت قوة من مكافحة المخدرات والشرطة بعد استصدار قرار من النيابة حسب الاصول.
واكد ارزيقات أنه وبعد وصول الشرطة اكتشفت مشتلا مخصصا لزراعة المخدرات حيث تم ضبط 600 شتلة من المارجوانا والقاء القبض على أحد الاشخاص المتهمين.

وأضاف ارزيقات أن المعلومات الاولية تشير إلى أن المشتل مساحته تبلغ نحو 2 دونم.

وقال إن هذا المشتل يعد مستنبتا زراعيا مجهزا بأحدث وسائل الري الجديد ومزود بأتربة واسمدة حديثة لزيادة وتحسين الانتاج.

واضاف ارزيقات أن الاشتال التي تم ضبطها تفاوتت اطوالها ما بين 30 الى 50 سم من الماريجوانا.

وقال العقيد عمر البزور مدير شرطة محافظة نابلس لـ معا إن الشرطة تسعى بشتى الوسائل والسبل المتاحة لتوفير الامن ومكافحة المخدرات من المجتمع الفلسطيني في كافة اماكن تواجده سواء في الريف أو المخيم أو المدينة رغم الصعوبات الكثيرة.

واضاف البزور أن المخدرات باتت تشكل خطرا حقيقيا على المجتمع الفلسطيني الا أنه أكد أن قوات الشرطة تتعامل بجدية كبيرة مع كافة المعلومات الواردة من المواطنين، اضافة الى التحريات التي يجريها جهاز مكافحة المخدرات في الشرطة الذي يعمل على مدار الساعة لمكافحة هذه الافة الخطيرة واقتلاعها من المجتمع الفلسطيني.