الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اريحا- افتتاح المقر الجديد لجمعية اريحا التعاونية

نشر بتاريخ: 11/02/2016 ( آخر تحديث: 11/02/2016 الساعة: 17:32 )
اريحا- افتتاح المقر الجديد لجمعية اريحا التعاونية
اريحا- معا- افتتحت جمعية اريحا التعاونية لتسويق الحاصلات الزراعية، اليوم الخميس، مقرها الجديد بشارع يافا بأريحا، بحضور نائب المحافظ جمال الرجوب ورئيس الجمعية موفق جلايطة ونائب رئيس البلدية جودة اسعيد ومدير مديرية العمل امجد جابر، واعضاء مجلس إدارة الجمعية وعدد من مزارعي اريحا والاغوار.

واكد الرجوب على دور الجمعيات التعاونية في توحيد الامكانيات والقدرات، من اجل تحقيق المنفعة لأعضائها وللمجتمع ككل، مشيرا الى الدور المحوري للجمعيات التعاونية المتعلق برفع كفاءة الانتاج.

وشدد على ضرورة تنظيم عمل الجمعيات التعاونيةن مضيفا أن الهدف ليس زيادة عددها وانما رفع كفاءة الموجود منها حتى لا يكون هناك تخمة في المجتمع وبالتالي تصبح عبئا لا عاملا مساعداً لتطوير الانتاج.

وقال رئيس الجمعية جلايطة ان نشاط الجمعية في تطور مستمر، وانها تعمل على دعم صمود المزارعين في الاغوار الفلسطينية-مناطق "C" وتعمل في مجال الانتاج الزراعي والثروة الحيوانية، وان الجمعية تهتم في انتاج التمور والخضروات والاعشاب الطبية مؤكدا ان الجمعية تغطي اريحا كمحافظة، وهذا الذي كان له الاثر الطيب في تنوع استمارات الانتساب من كل مناطق المحافظة.