الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: زيارة لعائلات أسرى المؤسسة الأمنية

نشر بتاريخ: 11/02/2016 ( آخر تحديث: 11/02/2016 الساعة: 17:54 )
قلقيلية -  معا - زار اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية عائلات أسرى المؤسسة الأمنية في مدينة قلقيلية والبالغ عددهم خمسة أسرى.

ورافقه خلال الزيارة العميد حسام نزال نائب مدير الامن الوقائي، والعقيد نداء حنني نائب مدير الشرطة، والعقيد خالد المدني مدير التوجيه السياسي، ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية، ولافي نصورة مدير نادي الأسير.

وخلال الزيارة أشاد المحافظ بصمود اهالي الاسرى وصبرهم على فراق ابنائهم، مؤكدا على ان قضية الاسرى قضية اساسية في اية حل سياسي، وقال ان قضية الاسرى من الثوابت الفلسطينية ولا يمكن التنازل عنها او التفريط بها، مشيرا الى ان هذه الزيارة تاتي وفاء لمن وهبوا حريتهم فداء للوطن والدفاع عن الثوابت الفلسطينية، مؤكدا ان شعبنا باق على العهد والوفاء للاسرى حتى تحريرهم وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جهتهم ثمن أهالي الأسرى هذه الزيارة مؤكدين على قيمتها المعنوية ورمزيتها، مؤكدين على عدالة قضية ابنائهم وثقتهم بالقيادة الفلسطينية في دفاعها عن الأسرى وحقوقهم، وطالبوا المؤسسات الدولية والمؤسسات الراعية لحقوق الإنسان بالوقوف إلى جانب الأسرى وفضح كافة السياسات الممنهجة التي تمارس بحقهم.

يذكر أن الزيارة شملت خمس عائلات للأسرى من المؤسسة الأمنية وهم : مقدام جبر، محمد طه، اياد عناية، احمد سلمي، محمد بحري.