السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحية يستنكر "شيطنة" حركات المقاومة

نشر بتاريخ: 08/03/2016 ( آخر تحديث: 08/03/2016 الساعة: 18:38 )
الحية يستنكر "شيطنة" حركات المقاومة
غزة- معا- استنكر خليل الحية عضو المكتب السياسي لحركة حماس اليوم الثلاثاء "استمرار البعض في شيطنة حركات المقاومة، وتدفيعها ثمن التودد للاحتلال الاسرائيلي".

وأكد الحية خلال كلمته في مؤتمر "المرأة وثقافة المقاومة" التي تنظمه الحركة النسائية على سعي حركة حماس إلى علاقة متينة وقوية مع مصر من شأنها أن تخدم الشعبين الفلسطيني والمصري، متمنيا السلام والطمأنينة والأمن لمصر.

وقال الحية: "إن اتهامات وزير الداخلية المصري لحماس باغتيال النائب العام المصري هشام بركات باطلة وعارية عن الصحة".

وطالب حكومة الوفاق برئاسة الدكتور رامي الحمد الله القيام بواجبها وعدم التنكر لأهل غزة، وممارسة واجباتها بحق أهل غزة بشكل طبيعي كحكومة وحدة وطنية، مجددا إصرار حماس على تحقيق الوحدة الوطنية.

وشدد القيادي في حماس أن الشعب الفلسطيني بنسائه وأطيافه كافة مصمم على إنهاء الاحتلال ونيل حقوقه كافة، مشددا على أن جميع محاولات الترهيب وحرف بوصلة الشعب الفلسطيني عن المقاومة باءت بالفشل.

وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني مجتمع على خيار الجهاد والمقاومة، وعلى مشروع تحرير فلسطين وعودة اللاجئين وإقامة الدولة الفلسطينية الحرة.

واستعرض الحية دور المرأة الفلسطينية في العمل المقاوم، وأن المرأة الفلسطينية شريكة في العمل السياسي والأمني والحزبي والمدني والحكومي وفي كل مجالات حياة الشعب الفلسطيني.