الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دحلان: سادعم بكل قوة قوائم فتح التي تتوفر فيها الكفاءة والمهنية

نشر بتاريخ: 28/07/2016 ( آخر تحديث: 28/07/2016 الساعة: 20:50 )
دحلان: سادعم بكل قوة قوائم فتح التي تتوفر فيها الكفاءة والمهنية
رام الله- معا- اكد النائب محمد دحلان، اليوم الخميس، انه سيدعم قوائم حركة فتح في الانتخابات المحلية الفلسطينية القادمة والتي تتوفر فيها المهنية والكفاءة والاحتراف لخدمة ابناء الشعب الفلسطيني.

وقال دحلان في بيان وصل معا: ان الانتخابات البلدية بغض النظر عن من اعلنها ومن وافق عليها، هي فرصة تاريخية لاعادة احياء العمل الديمقراطي الذي غاب لمدة 10 سنوات، معتبرا أن هذه فرصة تاريخية لحركة فتح لتستعيد قوتها ووحدتها.

واضاف دحلان "سنلتزم بقوائم الحركة ما دامت قائمة على المشاركة الفتحاوية من الكادر في اختيار من يمثلهم من الكفاءات الوطنية وليست قوائم سياسية تهبط عليهم دون اعتبار للكفاءات او التخصص".

وشدّد:" ساستخدم كل قوتي وامكانياتي لدعم قوائم الحركة المهنية التي تخدم الجمهور الفلسطيني في فرصة تاريخية لاستعادة الحركة وحدتها وكرامتها التي غابت لاسباب لا داعي لذكرها الان".

وخاطب دحلان جمهور ومؤيدي فتح والشعب قائلا"انها فرصة تاريخية لنتوحد لخدمة الجمهور الفلسطيني".

وأوضح أن انتخابات البلديات هي خدماتية وليست ثورية، ولكنها مهمة للغاية لاستعادة الوحدة الوطنية التي فشلت الاطراف جميعها في التوصل اليها.

وطالب دحلان ابناء فتح وخاصة الكفاءات والشباب الذين يمتلكون القدرات على تقديم الخدمة للجمهور بتقدم الصفوف، متعهدا بدعم قوائم الحركة التي تتلاءم مع شروط الكفاءة المهنية لخدمة الجمهور الفلسطيني".