الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تعلن اسم كتلتها بالانتخابات المحلية واهدافها

نشر بتاريخ: 15/08/2016 ( آخر تحديث: 15/08/2016 الساعة: 16:54 )
فتح تعلن اسم كتلتها بالانتخابات المحلية واهدافها
رام الله - معا - أعلنت حركة فتح اسم كتلتها التي ستخوض الانتخابات البلدية المزمع عقدها في الثامن من اكتوبر المقبل، تحت اسم "كتلة التحرر الوطني والبناء - تحدي صمود شراكة تنمية" معا من أجل الاستقلال والحكم المحلي الرشيد.

اكد الحركة في بيان لها إنها ستخوض الانتخابات من أجل تحقيق منظومة حكم محلي يوازن بين المعاير ومتطلبات الحكم المحلي وتساهم في إنجاز مشروع التحرر الوطني من خلال تحديد أولوياتها ومتطلباتها المحلية بتعزيز الصمود وحماية الأرض ومواجهة الاستيطان وتطوير البنية التحية وتوفير الخدمات اللازمة لكافة ابناء شعبنا الفلسطيني وتوسيع دائرة المشاركة المجتمعية انطلاقا من مفهوم تعزيز الشراكة الديمقراطية.

من جانبه، قال منير الجاغوب رئيس اللجنة الإعلامية لحركة فتح إن رسالة الحركة هي تعزيز الحياة الديمقراطية والحفاظ على التعددية وترسيخ قيم العدالة الاجتماعية وتوسيع دائرة المشاركة المجتمعية وصولاً لمنظومة قيم اصيلة لحكم محلي رشيد لخدمة المواطن ورفاهيته.

واوضح الجاغوب ان من أهم أهداف الحركة تقديم خدمة أفضل للمواطن، وحماية الأرض، الحكم الرشيد، الصمود والتحدي، التخطيط والتطوير، إشاعة الديمقراطية، الاستمرار في الكفاح من أجل انجاح الديمقراية على كافة الاصعدة وتحقيق أهداف مشروعنا الوطني لإنهاء الاحتلال وانجاز الاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية لتكون مثالاً في الحضارة والتقدم بالعالم.

ونوهت حركة فتح أنه ستخوض الانتخابات إلى جانب كتلتها الرئيسيها ضمن تحالفات وكتل أخرى ستعلن عن شعارها في وقت لاحق.