الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انجاز فلسطين تنظم ورشة عمل "مهارات النجاح" بالجامعة العربية الأمريكية

نشر بتاريخ: 29/08/2016 ( آخر تحديث: 29/08/2016 الساعة: 23:05 )
انجاز فلسطين تنظم ورشة عمل "مهارات النجاح" بالجامعة العربية الأمريكية
جنين- معا- عقدت مؤسسة انجاز فلسطين ورشة تدريبية بعنوان "مهارات النجاح" في الجامعة العربية الأمريكية في مدينة جنين التي قدمها السيد اياد مصلح مدير شركة التأمين الوطنية في جنين لثلاثين طالب وطالبة من الجامعة.

حيث تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة البرامج التي تقدمها مؤسسة انجاز فلسطين في مجالات ريادة الاعمال وذلك بهدف رفع الكفاءات العملية لدى الطلبة واعدادهم لدخول سوق العمل.

وعن مجريات الورشة، فقد رحب الدكتور نظام ذياب نائب الرئيس للشؤون المجتمعية خلال الافتتاح بمؤسسة انجاز، مؤكدا على أهمية هذه البرامج في اثراء تجارب الخريجين وتوسيع مداركهم، خاصة أنها توفر لهم فرص لقاء شخصيات ريادية ناجحة للاطلاع على خلاصة تجاربهم، وبدورها قدمت مرح غانم مسؤولة عمليات مؤسسة انجاز في جنين شكرها للجامعة العربية الامريكية على تعاونها الدائم، بالاضافة الى تقديم تعريف للمشاركين عن مؤسسة انجاز وبرامجها التدريبية .

ويذكر أن انجاز فلسطين هي مؤسسة فلسطينية وأحد أعضاء مؤسسةJunior Aachievement العالمية التي تهدف الى تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب الفلسطيني. وخلال فترة عمل المؤسسة والتي تجاوزت العشر سنوات استطاعت انجاز الوصول الى 200,000 طالب/ة بمساعدة 5500 متطوع/ة يمثلون 500 شركة من شركات القطاع الخاص الفلسطيني.