الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنظيم ورشة عمل لانطلاق الموسم في الإمارات

نشر بتاريخ: 30/08/2016 ( آخر تحديث: 30/08/2016 الساعة: 20:40 )
تنظيم ورشة عمل لانطلاق الموسم في الإمارات
أبو ظبي - معا : نظمت لجنة دوري المحترفين في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ورشة عمل استمرت على مدار أربعة أيام لمسؤولي الفرق ومراقبي المباريات، تمهيدا لانطلاق الموسم الجديد.

وتضمنت قائمة المشاركين في ورشة العمل كل من مدراء الفرق ومسؤولي الإعلام والتسويق في أندية الدوري، إلى جانب مراقبي المباريات.

وهدفت ورشة العمل لضمان جاهزية جميع أطراف اللعبة بصورة كاملة من أجل انطلاق الموسم الجديد، وتعريفهم بالتغييرات على تعليمات البطولات وتعليمات الإعلام والتسويق.

وكان المتحدثون في ورشة العمل من الدوائر المختلفة في لجنة دوري المحترفين وكذلك متحدثين ضيوف كان من ضمنهم ممثلين عن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وفي إطار مواكبة أحدث التطورات في التنظيم والحوكمة لكرة القدم، تم تناول عدة مواضيع جديدة هذا العام، كان من ضمنها أمن الملاعب وكذلك تطبيق أفضل الممارسات في وسائل التواصل الاجتماعي من أجل زيادة اهتمام ومتابعة ومشاركة الجماهير.

وحظي المشاركون بفرصة مطالعة ومناقشة أحدث التطورات والممارسات في مجال الاتصال والإعلام، وبحثوا بالتفصيل كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي من أجل خدمة أهداف الفريق.

وتضمن الحوار أيضا أهمية تطوير سياسة داخلية لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وأهم الجوانب التي يجب القيام بها أو تجنبها عند العمل على وسائل التواصل الاجتماعي.