الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاتصالات والسفير التونسي يبحثان التعاون

نشر بتاريخ: 25/09/2016 ( آخر تحديث: 25/09/2016 الساعة: 19:12 )
وزير الاتصالات والسفير التونسي يبحثان التعاون
رام الله- معا- بحث وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أ. د. علام موسى مع السفير التونسي في فلسطين الحبيب بن فرح سبل التعاون في الملفات ذات الاهتمام المشترك خصوصاً التي تتعلق بقطاعيّ الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالاضافة الى البريد، وذلك خلال الاجتماع الذي إنعقد في مقر الوزارة اليوم الأحد برام الله.

واستعرض د. موسى الجهود التي تبذلها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إنطلاقاً من دورها ورؤيتها لتطوير منظومة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين بما يساهم بتثبيت شعبنا على أرضه ودعم صموده وضمان استمرار عجلة التقدم والتطور وصولاً إلى تحقيق المزيد من الإنجازات على الأرض للتأكيد للعالم على أن الشعب الفلسطيني يملك من القدرات والطموحات ما يؤهله ليكون داعماً لمسيرة نشر المعرفة على مستوى العالم، وذلك بالرغم من الاجراءات والصعوبات التي يعانيها شعبنا والتي تعيقه من تحقيق الكثير من أهدافه الوطنية والتنموية.

بدوره ثمّن السفير على دور وزارة الاتصالات الفلسطينية مشيراً إلى دورها الحيوي والهام لتحقيق التنمية الشاملة، وذلك لما يحمله قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أهمية بالغة تجعله محط إهتمام العالم، مشدداً على أن تونس حكومةَ وشعباً تقف الى جانب فلسطين في كافة المجالات.

وأكد حرصه على تعزيز التواصل بين كافة الأطراف ذات العلاقة فلسطينياً وتونسياً لتحقيق الإستفادة والمنفعة المتبادلة بما يعود بالنفع على واقع التنمية في البلدين الشقيقين.

واتفق الوزير مع السفير في نهاية اللقاء على الإستمرار بالتواصل من خلال الخبراء واللجان الفنية لبحث كافة القضايا التي يجري العمل على تعزيز التعاون فيها.