الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المغازي يضرب موعداً مثيراً مع جاره البريج في نهائي دوري جوال السلوي

نشر بتاريخ: 30/09/2016 ( آخر تحديث: 30/09/2016 الساعة: 15:40 )
المغازي يضرب موعداً مثيراً مع جاره البريج في نهائي دوري جوال السلوي
غزة- معا -مصطفي صيام : ضرب فريق خدمات المغازي موعداً مثيراً مع جاره خدمات البريح، بعد أن تأهل لنهائي دوري جوال السلوي على حساب فريق خدمات دير البلح بنتيجة 59-79، والتي أقيمت بينهما يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

بدأ اللقاء قوياً مع انطلاق الربع الأول بين الفريقين، افتتح صالح المبحوح التسجيل لخدمات الدير ويرد عليه أحمد عبده بالمثل، امتلك المغازي زمام المبادرة وتألق أحمد عبده وموسي موسي ومنذر ريان في تسجيل النقاط، ليستعد الدير توازنه في اللحظات الأخيرة ويباغت المنافس بعدد من النقاط عبر صالح المبحوح ويوسف زيادة ويوسف مهنا لينتهي لصالح المغازي بـ 20/18.

دخل فريق الدير الربع الثاني أكثر تماسكاً ونجح في التفوق بالنقاط عبر المتألق المبحوح وأحمد المسلمي، فيما تراجع أداء المغازي نسبياً وفشل في ترجمة الكرات التي أتيحت للاعبيه، ليواصل الدير سيطرته على مجريات اللقاء، ويعود المغازي على فترات متباينة لينتهي لصالح الدير بنتيجة 15/11.

انتفاضة المغازي بدأت في الربع الثالث بعدما قدم الفريق عرضاً سلوياً ممتعاً، تألق فيه نجوم المغازي، في ظل انهيار غير مبرر من قبل لاعب خدمات الدير الذي استسلموا بالكامل أمام نجومية أبناء المغازي الذي حسم النتيجة لصالحه بـ 22/9.

أكد المغازي على تفوقه الكامل على مجريات اللقاء في الربع الرابع وإصراره على حسم الأمور قبل الدخول في مفاجآت قد يحدثها الفريق الديراوي العنيد وينجح في حسم النتيجة بـ 26/17.

أدار اللقاء: الدولي حسين حمدان، أحمد القاضي ، محمد العالول، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي أحمد زعرب، ميقاتي 24 مروان حمد.