الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصندوق العربي للإنماء يشيد بمؤسسة "فلسطين الخير "

نشر بتاريخ: 25/10/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
الصندوق العربي للإنماء يشيد بمؤسسة "فلسطين الخير "
بيت لحم - أشاد المستشار الاقتصادي في الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت د. سمير جراد، اليوم الثلاثاء بالدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة "فلسطين الخير" في خدمة الفقراء وتحسين ظروفهم المعيشية.

جاءت تصريحات د. جراد على هامش حفل التكريم الذي نظمته مؤسسات محافظة طولكرم وتحت رعاية المحافظ عصام أبو بكر لتكريم الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت، ومستشاره الاقتصادي د. سمير جراد.

وأعلن جراد موافقة الصندوق على دعم المؤسسة بمبلغ مليون دولار لعام 2017 لتوفير ظروف معيشية افضل للفقراء في فلسطين، مؤكدا ان ذلك جاء نتيجة النجاحات التي حققهتا مؤسسة فلسطين الخير وبرنامج فلسطين الخير الذي يبث على فضائية معا.

وقال ان العديد من المؤسسات العربية طالبت الاستفادة من تجربة فلسطين الخير ونقلها لدولهم، كون المؤسسة الفلسطينية هي الاولى من حيث الوصول للفلسطينيين الاشد فقرا.

من جانبها شكرت رولا سلامه مدير عام مؤسسة فلسطين الخير الصندوق العربي وخاصة الدكتور سمير جراد الذي مكن المؤسسة من الوصل لكل محتاج.

وأشارت سلامه إلى أن فلسطين الخير ومن خلال دعم الصندوق العربي استطاعت أن ترسم البسمة على وجوه المحتاجين والفقراء، موجهة التحية لمحافظ طولكرم عصام ابو بكر على تعاونه مع المؤسسة بمتابعة الحالات وتقديم الدعم المالي، مستعرضةً، فيلماً وثائقياً عن انجازات الصندوق من خلال أعمال فلسطين الخير عن وضع الأسر التي ساعدتها المؤسسة مع رصد وضعهم الحالي في هذا الوقت. قائلةً :" لو تجولنا في الوطن لنشاهد إنجازات د. سمير الجراد فهي كثيرة و أتمنى ان يكون في فلسطين أكثر من شخص مثل د. الجراد.

وقامت سلامة وطاقم فلسطين الخير بتكريم الدكتور سمير جراد بدرع تذكاري تقديرا لجهوده في خدمة المؤسسة والفقراء في فلسطين.