الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يبحث التعاون المشترك مع بلدية عرابة البطوف

نشر بتاريخ: 26/10/2016 ( آخر تحديث: 26/10/2016 الساعة: 16:05 )
جنين -  معا -  بحث محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان مع رئيس بلدية عرابة البطوف علي عاصلة سبل تعزيز التعاون المشترك والتواصل بين أبناء الشعب الواحد. جاء خلال زيارة الوفد، اليوم، لمقر المحافظة بهدف التعارف والتواصل والتضامن بحضور عدد من أعضاء المجلس المحلي ، ورافق الوفد منسق شؤون الداخل في جنين علي أبو خضر.

وأكد المحافظ رمضان خلال اللقاء أهمية تعزيز التواصل بين أبناء الشعب الواحد والعمل من أجل التعاون بين الجانبين والبناء عليها مستقلا، موضحا أن أهلنا في الداخل هو جسر المحبة والوفاء لنا وما يهمنا بالدرجة الأولى هو الترابط الأخوي بيننا، معتبرا هذا التواجد الفلسطيني الكبير إنما هو دلالة واضحة على الحفاظ على النسيج الاجتماعي الفلسطيني الواحد ، وكسر كافة الحواجز التي فشل الاحتلال الإسرائيلي في وضعها لتفرقتنا.

 وأضاف هذه الوحدة تحقق مزيدا من الوحدة والتكامل ،والتي تجسدت في زيارة أهلنا في النصف الآخر من الوطن المحتل بزيارة جنين يوميا التي تشكل الحضن الدافئ، مما أسهم في إنعاش الحركة التجارية في المحافظة ، وفي المقابل قمنا بتوفير مستوى خدمات أفضل ليشعر أبناء شعبنا في الداخل بالراحة لأنهم الرئة التي نتنفس بها.

من جهته قال رئيس مجلس محلي عرابة البطوف علي عاصلة "جئنا اليوم لنكون بينكم ونعزز أواصر العلاقة مع جنين ، الرئة الثانية في وطننا فلسطين . مؤكدا على أهمية التواصل للحفاظ على الهوية الوطنية للتمسك كل في موقعه ونحافظ على كياننا عبر تكريس الوحدة الوطنية وإنهاء الخلاف الفلسطيني الذي يصب في مصلحة الاحتلال.