الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختلف مع عائلة نتنياهو وحرم من العمل وحمل السلاح

نشر بتاريخ: 27/10/2016 ( آخر تحديث: 28/10/2016 الساعة: 09:42 )
اختلف مع عائلة نتنياهو وحرم من العمل وحمل السلاح
بيت لحم- معا- نفت شركة الحراسة التي عمل فيها " مني نفتالي" على مدى الاشهر الماضية يوم امس بيانا رسميا صادر عن وزارة الامن الداخلي حول قرار الوزارة سحب ترخيص السلاح الذي يجيز " لنفتالي" حيازة وحمل مسدس وبالتالي وقف عمله كحارس وفقا لما كشفه " الاربعاء" موقع " هارتس" الالكتروني الناطق بالعبرية .
ووفقا للامر المباشر سلم " نفتالي" رسميا مسدسه الى مخزن السلاح التابع للشركة وفقد بالتالي مكان عمله لان الشركة لا يمكنها فعليا تشغيله كحارس امن دون سلاح .
ويعتبر قرار وزارة الامن الداخلي الاسرائيلية وفقا لموقع "هارتس" خطوة غير مألوفة ونادرة الحدوث طالما لم يرتكب حامل السلاح المرخص أي مخالفة جنائية تستوجب سحب ترخيصه .
ويبدو ان القصة عادية حتى الان وتدور احداثها حول مجرد حارس امن فقد مكان عمله لكن شبهة الفساد والانتقام تفوح منها خاصة وان " نفتالي" سبق له ان عمل كمدبر منزل في بيت نتنياهو ومقره الرسمي وكسب في شباط الماضي قضية رفعها امام محكمة العمل ضد شروط تشغيله في مقر ومنزل نتنياهو .
وجاء في قرار المحكمة الذي يبدو انه اغضب نتنياهو وزوجته " على ضوء شروط التشغيل السائدة في المقر الرسمي لرئيس الحكومة وهي شروط عمل قاسية ومؤذية ومهينة بسبب تصرفات السيدة سارة نتنياهو نامر بتعويض نفتالي بمبلغ 170 الف شيكل ".
وادعى " نفتالي " اكثر من مرة تعرضه لحملة مطاردة لا تتوقف منذ تصريحه ضد نتنياهو وزوجته والحديث ضدهما في وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي .